الرياض - إيلاف: أعلنت quot;مجموعة الطيار للسفرquot;، السعودية، عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي، الذي انطلق الثلاثاء في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى السابع من الشهر الجاري، حيث تقوم المجموعة من خلال جناحها الخاص، وأيضاً عبر مشاركتها في جناح laquo;الهيئة العامة للسياحةraquo; السعودية الخاص بالمجموعة، بتسليط الضوء على خدماتها المتنوعة التي تقدمها للشركات والأفراد في مجالي السفر والسياحة.

ويبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة في المعرض اثنتي عشرة شركة من السعودية، إضافة إلى نحو 20 مشارك من شركات المجموعة الدولية من الولايات المتحدة الأميركية وكندا ومصر ولبنان والسودان وماليزيا.

وفي هذه المناسبة، أكد الدكتور ناصر الطيار، الرئيس لـlaquo;مجموعة الطيار للسفرraquo;، أهمية مشاركة المجموعة في سوق السفر العربي، لما يتيحه من فرصة مهمة للإطلاع على آخر التطورات والمستجدات في سوق السفر إقليمياً وعالمياً. معتبراً المشاركة في هذا الحدث quot;فرصة ثمينة للترويج لخدماتنا وبرامجنا المتخصصة، وتعزيز حضورنا في سوق السفر العربي، ومواكبة آخر التطورات والتغييرات التي يشهدها القطاع السياحيquot;.

هذا وتشارك المجموعة في المعرض، جنباً إلى جنب مع اثنتين من أهم شركائها في القطاع، هما شركة laquo;طيران فيلكسraquo;، إضافةً إلى شركة laquo;النيل للطيرانraquo; التي اعتمدتها سلطة الطيران المدني المصري أخيراً كناقل وطني مصري، والتي ستباشر رحلاتها المنتظمة في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتعد هذه المشاركة الأغنى والأبرز للمجموعة في هذا الحدث، علماً أنها بدأت بالمشاركة منذ 8 سنوات، وهي تعكس حرص laquo;مجموعة الطيارraquo; على تحقيق رؤيتها المتمثلة في رسم صورة دقيقة عن مجريات السوق، من أجل توفير أفضل الخدمات والأكثرها تطوراً، بما يلبي كل احتياجات المسافر العربي.

يشار إلى أن لدى laquo;مجموعة الطيار للسفرraquo;، أكثر من 500 وكيل وشريك إستراتيجي حول العالم، وهي تمتلك وكالات عامة في مجال الشحن الجوي لست شركات طيران دولية، ووكالات لإحدى عشرة شركة طيران عالمية، حيث تتعامل المجموعة مع أكثر من 67 شركة طيران دولية، وتمتلك في الوقت عينه 107 مواقع مرخصة من اتحاد النقل الجوي الدولي quot;أياتاquot;، منتشرة في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات الحجز وتذاكر السفر.