قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت شركة quot;سابكquot; مع شركة quot;لوموس للتقنيةquot; إتفاقية لتطوير وتسويق تقنية quot;التولوين مثيالايشنquot;.


إيلاف: وقعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) مؤخراً ، إتفاقية تعاون مع شركة quot;لوموس للتقنيةquot; لتطوير وتسويق تقنية quot;التولوين مثيالايشنquot; دعماً لإنتاج quot;البارازيلينquot; أحد المنتجات العطرية الأساسية.

وقد جرى توقيع الاتفاق عبر (سابك أميركا) التابعة لسابك ومقرها هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، وتم تطوير تقنية quot;التولوين مثيالايشنquot; تحت مظلة ملكية الحفازات الصناعية العائدة لشركة (سابك) لتوفير الحلول المبتكرة التي تسهم في تطوير العمليات الإنتاجية لمنتجي مادة البوليستر.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن بن صالح العبيد ، نائب الرئيس التنفيذي للتقنية والابتكار في (سابك) أن هذا المشروع يتفق مع استراتيجية الشركة مورداً ومرخصاً للتقنية.

وأضاف أن وحدة التقنية والابتكار تعمل عن كثب مع جميع وحدات العمل الاستراتجية في (سابك) من خلال شبكتها التقنية العالمية ومراكز تطبيقات التقنية لتحسين أساليب المعالجة والتصنيع وتطوير تقنيات جديدة.

وأكد العبيد أن تميز الأبحاث قد لعب دوراً كبيراً في أن تصبح (سابك) قصة ناجحة بكل المقاييس في مجال صناعة البتروكيماويات، مشيراً إلى أنه مع استمرار الاستثمار في التقنية سوف تدفع (سابك) صناعة البتروكيماويات قدماً ، بما يسمح باستحداث فرص تسويقية ومنتجات جديدة تضمن مواصلة نجاحها مستقبلاً.