قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: بلغت قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم الأحد 457.7 مليون درهم، منها 331.7 مليون درهم تصرفات أراض.
وأوضح التقرير اليومي للتصرفات، الذي يصدر من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن الدائرة سجلت 25 عملية بيع، كان أهمها بيع عقار بقيمة 125 مليون درهم في منطقة quot;الصفا الثانيةquot;، وأخرى بقيمة 32.5 مليون درهم في منطقة quot;ند الشباquot;، وبيع عقار ثالث بثمانية ملايين درهم في منطقة quot;أم سقيمquot; الثانية.

وتصدرت quot;قرية جميرا الثانيةquot; المناطق من حيث عدد المبيعات، إذ سجلت عمليتي بيع بقيمة 2.3 مليون درهم، تلتها منطقة quot;المطينهquot; بعمليتي بيع بستة ملايين درهم، فمنطقة quot;تلال الإمارات الثانيةquot; بعمليتي بيع بنحو ثمانية ملايين درهم.

وشهدت منطقة quot;الصفا الثانيةquot; أكبر عملية بيع من حيث المساحة بحوالي 132 ألف قدم مربع، التي بيعت بمبلغ 125 مليون درهم، تلتها مساحة في منطقة quot;ند الشباquot; بحوالي 55 ألف قدم مربع، التي بيعت بمبلغ 32.5 مليون درهم.

وسجلت الدائرة اليوم 37 رهناً عقارياً من أراض وشقق وفلل بقيمة إجمالية بلغت 169.3 مليون درهم، كان أهمها قطعة أرض في منطقة quot;الصفا الثانيةquot; سجلت بتسعة ملايين درهم، وأخرى في منطقة quot;ند الشباquot; بثلاثة ملايين درهم.

وبلغت عمليات مبيعات الشقق والفلل في مناطق التملك الحر 68 عملية بيع، منها 62 عملية لشقق سجلت بمبلغ 79.3 مليون درهم، وعملية بيع فلل وسجلت بمبلغ 8.9 مليون درهم.