الدمام - إيلاف: يقفل الأربعاء باب الترشح للجان غرفة الشرقية المتخصصة، البالغ عددها 22 لجنة، بعد أسبوعين من دعوة الغرفة مشتركيها كافة إلى المشاركة في صنع القرار، من خلال الإنخراط في اللجان العاملة والمتنوعة.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد أن الغرفة تسعى إلى تطوير القطاعات الاقتصادية كافة، وزيادة دورها وفعاليتها في الاقتصاد الوطني، لذلك فهي في صدد إعداد خطط وبرامج استراتيجية لكل لجنة، والتي هي في الأصل معنية بنشاط اقتصادي معين.

وبيّن الراشد أن المشاركة في عضوية اللجان هدف لتحقيق المساهمة في العديد من المشروعات الكبيرة التي تهم الاقتصاد الوطني، فاللجان وبرامجها تنطوي على جملة من الافكار والطروحات quot;التي نعتقد أنها مهمة لحركة الاقتصاد الوطني، ومنها تأسيس مشروعات عامة واستثمارية مهمةquot;. مشيراً إلى أن quot;العديد من اجتماعات اللجان قد أفرزت تأسيس جملة من المشاريع، التي أنجزها المجتمع الاقتصادي في المنطقة الشرقية، خاصة إذا عرفنا أن اللجان المتخصصة، جعلت من أجل بحث ودراسة هموم وتطلعات القطاع الخاص بشكل تخصصي بحتquot;.

وشهدت عملية التسجيل للحصول على عضوية اللجان المتخصصة في الغرفة إقبالاً ملحوظاً من قبل مشتركي ومشتركات الغرفة، ما يؤكد حرص الجميع على التواصل مع برامج الغرفة وتطلعاتها في تحقيق المزيد من النمو للحركة الاقتصادية في المنطقة الشرقية.

الراشد وفي إطار دعوته إلى مزيد من المشاركة في التسجيل الذي ينتهي غداً الأربعاء، أشار إلى أن الحرص على الحصول على عضوية اللجان المتخصصة في الغرفة لدورة مجلس الإدارة الحالية يعكس مدى تفاعل المشتركين، وارتفاع مستوى الوعي الاقتصادي لدى رجال الأعمال، الذي تجسد في المشاركة الكبيرة في الانتخابات الأخيرة، كما أظهره التفاعل الكبير في عملية التسجيل، ما يدلل على أن المشتركين يحملون هم التطوير، ويسعون إلى تحقيق المزيد من الإنجاز.