المنامة - إيلاف: أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، وهي شركة تابعة لشركة البحرين الوطنية القابضة، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق هويتها المؤسسية الجديدة، ومن ثم أهدافها الإستراتيجية التي تعكس مبادئ الشركة وهويتها المطورة.

كما أعلنت الشركة خلال مؤتمر صحافي، حضره ممثلون عن الشركة الأم وأعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيون فيها عن إبرام شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة quot;فديليتي الدوليةquot;، التي تعتبر واحدة من كبار الشركات العالمية المتخصصة في إدارة صناديق الإستثمار، مع أصول تبلغ 215.9 مليون دولار أميركي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، عبدالرحمن جمعة quot;أن الأهداف الإستراتيجية التي نصها المجلس للشركة مقرونة بهويتها الجديدة، التي تعكس قيم الشركة الإضافية المقدمة لمساهميها ومستثمريها وجميع العاملين فيها. كما تعكس علامتنا الجديدة جوهر قيمنا لإدارة عملياتنا التشغيلية التي ساهمت بقدر كبير في نجاحاتنا المحققةquot;.

وأكد جمعة quot;أن إختيارنا لشريك إستثماري له تاريخ طويل وناجح ومستقر كفديليتي الدولية يعكس رغبتنا لتقديم الأفضل لعملائنا في ظل الإضطرابات التي شهدتها الأسواق المالية في الآونة الأخيرة. كما تقوم الشركة حالياً بتصميم منتجات جديدة لتتناسب مع متطلبات السكان المحليين والأجانبquot;.

وفي ضوء هذه الشراكة، عبّر بيتر لورد، العضو المنتدب للعمليات المؤسسية في فديليتي الدولية لدول أوروبا والشرق الأوسط عن بهذه سعادة شركته quot;بالشراكة الإستراتيجية مع البحرين الوطنية للتأمين على الحياة لكونها واحدة من أقوى الشركات في المنطقة؛ وأضاف quot;نحن شركة لها خبرة طويلة في التعامل مع الشراكات الإستراتيجية بهدف تقديم المنتجات الإستثمارية المثلى التي من شأنها أن تسهم في تحسين عوائد المستثمر على المدى الطويلquot;.

وختاماً، نوّه محمود الصوفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة البحرين الوطنية القابضة بأن quot;البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، أثبتت منذ إنشائها في عام 2000، قدرة هائلة على إكتساب ثقة الناس وتعزيز وجودها في السوق المحلية لكونها أول مزود للتأمين على الحياة والتأمين الطبيquot;؛ لافتاً إلى أن قوة الشركة تكمن في كونها شركة التأمين المحلية المفضلة ذات معايير عالمية، والدليل على ذلك quot;شراكتنا هذه مع واحدة من أكبر مدراء صناديق الإستثمار العالمية ذات خبرة تتعدى 40 عاماًquot;.