بيروت - إيلاف: أعلنت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات، المتخصصة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات السياحية المتعددة الاستخدامات، عن إطلاق المرحلة الثانية من منتجع التملك الحر الذي تطوره الشركة في تلال العبادية ndash; بيروت، بالشراكة مع شركة عقارات الكويت.

ويقع مشروع كمبينسكي ريزيدنس ndash; تلال العبادية في واحدة من أكثر وجهات العطلات رواجاً في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتمتع بإطلالات ساحرة على العاصمة اللبنانية بيروت والبحرالأبيض المتوسط. وسيضم المشروع 66 وحدة سكنية فاخرة في المنطقة الجبلية الواقعة بين بحمدون وعاليه، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مطار رفيق الحريري الدولي.

واعتبر بياراس موريارتي، نائب الرئيس لإدارة خدمات العملاء في منطقة الشرق الأوسط لدى إيفا للفنادق والمنتجعات أن quot;إطلاق كمبينسكي ريزيدنسيز تلال العبادية يشكل مثالاً واضحاً على الالتزام الكبير الذي توليه إيفا للفنادق والمنتجعات في لبنانquot;.

ويمتد منتجع تلال العبادية على مساحة 7.5 هكتارات (75000 متر مربع) من الفلل والوحدات السكنية من فئة تاون هاوس والشقق والكثير من وسائل التسلية والترفيه الأخرى. ويتألف المنتجع من سبع أبنية تضم كل منها أربع إلى خمس طبقات.

ويوفر كمبينسكي ريزيدنسيز تلال العبادية، المحاط بالكثير من المساحات الخضراء، ويضم عدداً من المطاعم وحوضاً للسباحة ونادياً رياضياً ومجموعة من أبرز مراكز العناية والجمال العالمية على بعد مسافة قصيرة، أرقى تجارب الحياة العصرية من فئة الخمس نجوم.

من ناحيته، قال أيوب بابور، مدير الشقق الفندقية لدى مجموعة كمبينسكي quot;سنحرص على ضمان توفير أفضل تجارب الحياة العصرية لمستثمرينا في هذا المنتجع الفندقي يومياً. وإننا على ثقة أن هذا المشروع سيرسي قواعد جديدة للمشاريع المستقبلية في هذه المنطقةquot;.

من ناحيته توقّع عماد العيسى، المدير العام لشركة عقارات الكويت تجاوباً كبيراً لهذه المرحلة من المشروع، حيث يتمتع لبنان بالكثير من فرص التطوير العقاري المجزية، مدعومة بالمناخ المميز وجمال الطبيعة، الأمر الذي يضع لبنان في مقدمة صناعة الاستثمار السياحي في المنطقةquot;.

وأشار موريارتي إلى أنه quot;مع الاستعدادات الجارية لتسليم المرحلة الأولى من مشروع تلال العبادية نهاية هذا العام التي لم يتبق منها سوى عدد قليل من الفلل والشقق، فهذا هو الوقت المثالي لإطلاق المرحلة الثانية في السوق. وكان التصميم الأولى قد حظي باهتمام كبير، إلا أننا حرصنا على تطوير هذا التصميم.