قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو: أطلقت quot;إعمار العقاريةquot; وشركة quot;جورجيو أرمانيquot; فندق quot;أرماني ميلانوquot; الجديد، ثاني فنادق مجموعة quot;أرماني للفنادق والمنتجعاتquot;، ويأتي إطلاق الفندق في أعقاب إطلاق فندق quot;أرماني دبيquot; ضمن quot;برج خليفةquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم. ويقع الفندق الجديد ضمن مبنى quot;مانزوني 31quot; الفاخر في مدينة ميلانو الإيطالية؛ وقد تم تصميمه أساساً من قبل المصمم إنريكو غريفيني، واكتمل بناؤه عام 1937 ليعكس الأسلوب quot;العقلانيquot; لتلك الحقبة.

وبنت علامة quot;جورجيو أرمانيquot; التجارية ضمن هذا المبنى ذي المظهر الخارجي الفاخر والبسيط عالماً من الانسجام والخصوصية مع الاهتمام التام بكل احتياجات الضيوف؛ وينطوي الفندق على فيض من الفخامة والهدوء والجمال، الذي يحمل بين طياته بصمة quot;أرمانيquot; المميزة، ويقدم مفهوماً جديداً للامتياز الجمالي في عالم من الراحة والهدوء.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة quot;إعمار العقاريةquot;: quot;يعتبر فندق أرماني ميلانو أحدث مشاريع محفظتنا العالمية في قطاع الحياة العصرية الراقية، وتتجلى فيه ثقتنا التامة بالفلسفة التصميمية المميزة لعلامة quot;جورجيو أرمانيquot;، التي غيّرت وجه عالم الموضة والأزياءquot;.

ويتمثل أحد أهم المعالم التصميمية للفندق في تزويد كل غرفة بردهة صغيرة تفصل المدخل عن غرفة النوم التي تتسم بمستوى عال من الخصوصية. وتقدم الأجنحة والغرف الـ95 طيفاً واسعاً من الخيارات بدءاً من غرف quot;أرماني ديلوكسquot; (التي تصل مساحتها إلى 45 متر مربع)، وانتهاءً بـquot;أرماني سيغنيتشرquot; وquot;أجنحة أرماني الرئاسيةquot; التي تتراوح مساحة كل منها بين 170 -200 متر مربع، وتتألف من طبقتين يتصلان ببعضهما البعض بوساطة سلالم مذهلة تضفي انطباعاً معمارياً رائعاً.

وتم تزويد الحمامات - التي يتسع كل منها لشخصين - بأفضل التجهيزات بما في ذلك حجيرة الاستحمام الزجاجية التي تتيح الرؤية باتجاه الخارج فقط. وتتألق الأرضيات والجدران بلونها البني الفاتح وحجارة الجورجيت الملساء التي تم إحضارها من آسيا. وتعكس كل مكوّنات أثاث الفندق البصمة المميزة لفلسفة quot;أرماني كازاquot; مع رفدها بالعديد من التشطيبات الراقية المستوحاة من أجواء المباني الإيطالية العريقة بدءاً من الأرائك ذات التصاميم الطولية والمغطاة بأقمشة فاخرة، وانتهاء بالأسرة الخشبية المزّودة بمساند رؤوس مضاءة.

تكتمل تجربة الفندق مع الخدمات التي يقدمها قسم quot;أسلوب الحياة الراقيةquot;؛ حيث يعد موظفو القسم نقطة الاتصال الرئيسة مع الضيوف لضمان تلبية كل احتياجاتهم، وتزويدهم بأي مساعدة يحتاجونها في أي وقت كان. وسيحظى النزلاء منذ لحظة الحجز بأعلى مستويات العناية الشخصية التي ستضمن تحقيق كل متطلباتهم على أكمل وجه.

تتركز كل المساحات العامة في الطبقتين السابعة والثامنة ضمن منطقة مسقوفة بالزجاج تمتاز بإطلالتها البانورامية الرائعة على أبرز معالم المدينة بدءاً من كاتدرائية ميلانو الشهيرة ووصولاً إلى ناطحات السحاب العصرية.

وتم تخصيص كامل الطبقة الثامنة - التي تبلغ مساحتها 1200 متر مربع - لمسائل العناية بالجمال والاسترخاء؛ وهي تتضمن طيفاً واسعاً من الخيارات العلاجية التي تسهم في تعزيز الصحة والانسجام الذهنيين. ويتألف منتجع quot;أرماني/سباquot; الصحي من ست غرف علاجية، وجناح خاص بالأزواج، وردهة اجتماعية للاسترخاء، واستديو للياقة البدنية، وحوض السباحة أعد خصيصاً للمساعدة على الاسترخاء من خلال التحكم بدرجة المياه وتوفير الأسرّة الهوائية ضمن الحوض.

ويضم فندق quot;أرماني ميلانوquot; مركز الأعمال الذي يستقبل الضيوف على مدار الساعة، ويمتد على مساحة 200 متر مربع، محتضناً غرفة خاصة للاجتماعات، وغرفتين لاجتماعات مجالس الإدارة. ويضم المركز أيضاً قسماً خاصاً بالمأكولات يقدم خدماته لغرفة الاجتماعات وقاعات مجالس الإدارة، وهو مجهز بأحدث معدات العرض الصوتي والبصري وأنظمة الإضاءة التي يمكن التحكم بها عن بعد، ومجموعة كاملة من الأجهزة المؤتمتة وأنظمة عقد المؤتمرات عبر الفيديو.

وتم تصميم quot;أرماني ميلانوquot; لتلبية كل احتياجات الأعمال والاسترخاء والترفيه بأسلوب نموذجي يجمع بين الأناقة والبساطة، اللتين لطالما امتازت بهما علامة quot;أرمانيquot; التجارية؛ ومن هنا، فإن شعار quot;ابق مع أرمانيquot; ليس مجرد كلام بلا مضمون، بل هو عبارة تختزل الفلسفة المتميزة للفندق.

يشار إلى أن المبنى العريق الذي يحتضن فندق quot;أرماني ميلانوquot; كان تم تصميمه أساساً ليبدو على شكل حرف quot;Aquot; من الأعلى، الأمر الذي يمكن رؤيته في مخططات غريفيني الأصلية، أو من خلال إلقاء نظرة على المبنى من الأعلى؛ والرائع في الموضوع أن هذا التصميم يجعل من المبنى يبدو وكأنه مصمم خصيصاً ليحتضن فندق quot;أرمانيquot;، وربما هو كذلك.