أعلنت ماريوت العالمية عن توقيع عقد مع المجموعة العقارية لإدارة منشأتين في أبوظبي.

بيثيسدا: أعلنت ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR) عن توقيع عقد مع المجموعة العقارية وهي احدى الشركات التابعة لشركة بلووم العقارية، لادارة منشأتين في العاصمة الاماراتية أبوظبي.
تفتتح المنشأتان في العام 2014 وهما:

middot;فندق ماريوت أبوظبي المكون من 315 غرفة
middot;شقق ماريوت الفندقية المكونة من 64 وحدة في أبوظبي سيتي سنتر
تشكّل هاتان المنشأتان جزءا من مشروع تطويري متعدد الاستعمالات يتضمن 16200 متر مربّع من المساحة المخصصة للمكاتب والوحدات السكنية على شارع راشد بن سعيد آل مكتوم (طريق المطار)، إحدى الطرق الرئيسية في أبوظبي المؤدية الى منطقة الأعمال المركزية في المدينة. يبعد الموقع 20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.
وقال الرئيس والمدير التنفيذي للاقامة العالمية لدى ماريوت العالمية اد فولر: quot;نحن سعداء جدا بادخال علامتي ماريوت وشقق ماريوت الفندقية المميزتين الى أبوظبي والتوسع المستمرّ لعلاماتنا في دولة الامارات العربية المتحدة. الشرق الاوسط هي من أكثر المناطق جذبا للسياح في العالم ونحن واثقون أن هاتين المنشأتين ستشكّلان اضافة مميزة لقطاع الضيافة في السوقquot;.
وسيتميز فندق ماريوت أبوظبي باجوائه التي تدعو للالهام واستعادة النشاط وتصميمه الداخلي الأنيق الذي يجمع أحدث الخطوط الهندسية السكنية والألوان البارزة والانارة الفريدة والراحة الحقيقية. وسيستمتع نزلاء ماريوت بالأسرّة الفارهة ومستلزمات الحمّامات وخدمة الانترنت والبراد الصغير والخزنة في الغرفة اضافة الى جهاز التلفزيون بالشاشة المسطحة.
وتركّز المطاعم والردهات على الأطباق الكلاسيكية الحديثة بمكوناتها الفاخرة ووصفاتها الأصيلة وعروضها العصرية. كما تضمن مرافق الطعام والنشاطات الترفيهية مطعما عمليا يقدّم وجبات اليوم الثلاث ومطعما متخصصا وردهة فسيحة تتصل بالبهو الكبير ومقهى عند بركة السباحة على سطح المبنى. وتشتمل التسهيلات الترفيهية على ناد صحي يفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع تجهيزات خاصة للرياضة المنشطة والتدريب القوي وبركة سباحة على سطح المبنى ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية.
وسيسعد المسافرون بطابق وردهة التنفيذيين ومركز خدمات الأعمال عند مستوى البهو اضافة الى خدمات الغرف والتنظيف وركن السيارات ومتجر للبيع بالتجزئة.
وللمؤتمرات والنشاطات الاجتماعية، يقدّم الفندق 1596 مترا مربّعا من المساحة من ضمنها قاعة للحفلات بمساحة 600 متر مربّع يمكن تقسيمها الى ثلاث قاعات اضافة الى قاعة حفلات صغيرة بمساحة 370 مترا مربّعا قابلة للتقسيم الى ثلاثة أقسام، وثلاث قاعات للاجتماعات بتصاميم مختلفة وقاعتين لاجتماعات مجالس الادارة وقاعة فاخرة بمساحة 40 مترا مربّعا.
شقق ماريوت الفندقية أبوظبي سيتي سنتر مكونة من 64 وحدة وتتيح تسهيلات راقية من فئة الخمس نجوم وخدمات فندقية كاملة في بيئة سكن منزلي تتميز بالخصوصية والامان والسلامة مع تجربة ماريوت المميزة في الضيافة. وستتيح المنشأة خيارات الشقق الفاخرة الأثاث بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مع مطبخ كامل وتجهيزات الغسيل والتنظيف اضافة الى جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة انترتت وخزنة داخل الشقة. وستتاح لسكان الشقق امكانية الاستفادة من خدمات ردهة خاصة بهم للاسترخاء أو الاستجمام ومن مرافق مستقلة تتضمن بركة سباحة ومركزا للياقة البدنية والعديد من مستلزمات الراحة كتسهيلات تخزين خاصة وخدمة تنظيف اسبوعية للشقة وخدمة التسوق.
فندق ماريوت أبوظبي هو جزء من خطة توسع عالمية مستمرّة لعلامة ماريوت العالمية الاساسية الموجهة لرجال الأعمال والسياح على السواء والمسافرين الساعين للاستفادة من كل فرصة تتاح لهم من خلال سفرهم. تشمل العلامة حاليا أكثر من 500 فندق في 60 بلدا في العالم.
تقع كل شقق ماريوت الفندقية خارج أميركا الشمالية وهي مصمّمة للوافدين من التنفيذيين الذين يقيمون لفترات تتعدى الثلاثين يوما في وظيفة مؤقتة أو في اقامة انتقالية.
تتضمن قائمة ماريوت العالمية في دولة الامارات سبع منشآت هي فندق جي دبليو ماريوت دبي وفندق الريتز-كارلتون، دبي وفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وفندق ماريوت دبي هاربور وفندق كورتيارد من ماريوت غرين كوميونيتي، وشقق ماريوت الفندقية دبي، وشقق ماريوت الفندقية غرين كوميونيتي.