دبي: قالت جانيت ابراهامز المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فنادق ومنتجعات كيمبنسكي بالاردن انها حققت نتائج هامة خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي quot;الملتقىquot; 2011 quot; الذي يختتم اعماله غدا الخميس. وذكرت انها نجحت في الترويج لسياحة النخبة لدي وكلاء السياحة والسفر في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي . وقالت ان دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر من اهم الاسواق بالنبسبة لفنادق كمبنسكي الاردن .واوضحت انها سوف تواصل جهودها الترويجية لفندقي كيمبنسكي البحر الميت والعقبة في دولة الامارات وقطر والكويت والسعودية في حين اشارت الي مفاوضات لتوقيع عقود مع شركات سياحية خليجية .

واعربت عن سعادتها للمشاركة في سوق السفر العربي الذي يعد الاهم من نوعه في الشرق الاوسط ويشكل مصدرا مميزا لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية. و قالت ابراهامز ان المشاركة في المتلقي 2011 حققت نتائج مميزة تم خلالها طرح منتجات سياحية جديدة للزوار من دولة الامارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي . وتوقعت ان يشهدهذاالصيفاقبالا ملموسا اليالمنتجعاتالفاخرةمثل كمبينسكيعشتارالبحر الميتوالعقبةكمبينسكي في الاردن .

واضافت quot;اننانشهدطلبا متزايدافي جميع أنحاء العالمسواءمنأسواقناالتقليدية اوالجديدة خاصة من قبل الضيوف الذين يبحثونعنالفنادقالفاخرة quot; .

وذكرت ان غالبية الضيوف مندول مجلس التعاون الخليجي و المملكة المتحدة وأوروباالغربية وروسيا .وقالت: quot; اننا نعمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الاردنية وبدعممنشركة الخطوط الجويةالملكيةالأردنية، ونحننخطط لإطلاقالحملات الترويجيةالرئيسيةالأكثر ملاءمة للضيوف الخليجيين والاجانب quot;.