قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حققت أبوظبي الوطنية للفنادق أرباحًا بلغت 237 مليون درهم من 1 يناير 2010 لغاية 30 سبتمبر.


أبوظبي: حققت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق أرباحًا صافية بلغت 237 مليون درهم للفترة من 1 يناير (كانون الثاني) 2010 ولغاية 30 سبتمبر (أيلول) 2010.

وأكد الإعلان الرسمي للشركة التطور الإيجابي في أداء قطاعات الشركة المختلفة، وخاصة قطاعي الفنادق والتموين، وتماشيًا مع الخطط الإستراتيجية الموضوعة.

وحقق قطاع الفنادق أرباحًا صافية بمبلغ 130 مليون درهم، وقطاع التموين 70 مليون درهم، فيما بلغت حصة الأرباح التشغيلية من إجمالي الأرباح الصافية 99 مليون درهم للفترة نفسها.

وأكد ريتشارد رايلي الرئيس التنفيذي للشركة أن إدارة الشركة اتخذت الخطوات المناسبة لتحقيق أعلى الأرباح والحفاظ على الأداء المتميز.

وقال إن quot;اهتمامنا منصب حاليًا على التوسع في محفظتنا الاستثمارية، وذلك بإضافة فنادق وعلامات تجارية جديدة، متطلعين إلى تحقيق مداخيل مرتفعةquot;.

وأشار إلى تصاعد وتيرة الأعمال الإنشائية لفندق quot;غراند كنالquot;، الذي يفتتح في الربع الثاني عام 2011، وتديره شركة quot;ريتز كارلتونquot;، التي تم التوقيع معها على مذكرة تفاهم بهذا الخصوص. وأضاف أن أعمال إنشاء فندق وفلل quot;بارك حياة السعدياتquot; قد تصاعدت تمهيدًا لافتتاح الفندق خلال منتصف عام 2011.