قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نالت شركة quot;إعمار الشرق الأوسطquot; بجائزة أفضل شركة تطوير عقاري، ضمن فعاليات quot;المؤتمر العربي للإستثمار 2011quot; في أبوظبي.


دبي: نالت quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية quot;إعمار العقاريةquot;، بجائزة أفضل شركة تطوير عقاري، ضمن فعاليات quot;المؤتمر العربي للاستثمار 2011quot; التي عقدت مؤخراً في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة. وتسلم الجائزة المهندس أحمد الكلي، مدير عام quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، خلال الحدث الخاص الذي أقيم لهذه المناسبة.

وجاء فوز quot;إعمار الشرق الأوسطquot; بهذه الجائزة تقديراً لتميزها في إدارة عملياتها التطويرية في القطاع العقاري بالمملكة العربية السعودية، وتمثل شهادة تؤكد التزام الشركة باعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال تطوير المجمعات السكنية المتكاملة التي تساهم بدور محوري في تلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الفاخرة في المملكة.

وبهذه المناسبة قال المهندس أحمد الكلي: quot;يشرفنا فوز rsquo;إعمار الشرق الأوسطlsquo; بجائزة أفضل شركة تطوير عقاري من المؤتمر العربي للاستثمار، وهو ما يعكس عمق التزامنا بتطبيق أفضل معايير الجودة العالمية في إدارة العمليات ضمن كافة المشاريع التطويرية التي نضطلع بها. ومواكباً لتركيز المملكة خلال المرحلة الراهنة على تعزيز البنية التحتية لقطاع الإسكان، تؤكد الجائزة على مكانتنا الرائدة كمطور عقاري عالمي لأفضل المجمعات العمرانية المتكاملة التي أرست معايير جديدة على مستوى القطاع في المملكة، وتتيح للعملاء فرصة العيش في أجواء تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصريةquot;.

تعمل quot;إعمار الشرق الأوسطquot; على تطوير ثلاثة مشاريع في المملكة العربية السعودية وهي: quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot; وquot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot;. ومن المقرر البدء بتسليم الوحدات السكنية في quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot; إلى العملاء خلال العام الحالي، لتصبح هذه المشاريع مجمعات سكنية تنبض بالحياة.

و يعتبر quot;باب جدةquot; من أبرز مشاريع quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، وهو مشروع متعدد الأغراض يضم وحدات سكنية و مكتبية وتجارية. وستتواجد مجموعة واسعة من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية ضمن نطاق المشروع لتكسبه أجواءً اجتماعية فريدة. وكان إطلاق مجمع quot;أبراج الهلالquot; السكني المؤلف من 3 أبراج قد قوبل باهتمام كبير من العملاء.

ويتميز مشروع quot;بحيرات الخُبرquot; بتصاميمه الفريدة وإطلالاته المائية الساحرة، وهو الأكبر من نوعه في المنطقة الشرقية كمجتمع عمراني متكامل يتميز بالخصوصية و يلبي جميع متطلبات سكانه و احتياجاتهم و يعطيهم ميزة الحياة ضمن بيئة تحاكي حياة المجتمعات المرفهة والراقية. وتم إطلاق مبيعات أول قريتين سكنيتين ضمن المجمع، quot;الندىquot; وquot;الغديرquot;، وسط إقبال كبير من العملاء.

كما تعمل الشركة على تطوير quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; الذي تتميز وحداته بإطلالاتها المباشرة على الحرم المكي، وهي مطروحة على أساس إيجار طويل المدة وتتراوح مساحاتها مابين 40 متر مربع في الاستديوهات الصغيرة الأنيقة، و160 متر مربع في الشقق الفاخرة التي تضم ثلاث غرف نوم.

وركزت الدورة الثانية من المؤتمر العربي للاستثمار على الفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف الأسواق العربية التي تشهد نمواً متسارعاً خلال المرحلة الراهنة. وشكل الحدث منصة نموذجية لتعريف جميع المعنيين بأوضاع السوق، إضافة إلى دوره كمنطلق للتواصل والحوار وعقد الشراكات البناءة، وخصوصاً منطقة الخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، نظراً لما تتمتع به من معدلات نمو اقتصادي وسكاني، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاستثمارات في شتى القطاعات لتلبية كافة الاحتياجات على مختلف المستويات.