أعلنت شركة ميناآيتك عن خضوعها لعملية إستحواذ كاملة من قبل مجموعة من المستثمرين الأردنيين و الأجانب.


عمان: أعلنت شركة ميناآيتك MenaITech، الشركة المتخصصة في تطوير حلول إلكترونية لإدارة رأس المال البشري، عن خضوعها لعملية استحواذ كاملة من قبل مجموعة من المستثمرين الأردنيين و الأجانب.

وقالت الشركة في بيان لها أن عملية الاستحواذ التي شملت أسهمها بنسبة 100%، جاءت منسجمة مع انجازات الشركة المتراكمة وما حققته من نجاحات واستحققات منذ تأسيسها.

و في معرض تعليقه، رحب الدكتور بشار الحوامدة الرئيس التنفيذي لميناآيتك بعملية الاستحواذ التي تزامنت مع تطور الشركة ورغبتها بتعزيز حضورها في الاسواق العالمية من خلال تصدير منتجاتها وخدماتها إلى هذه الأسواق.

وقال الدكتور بشار quot;أعتقد أن هذه العملية ستدعم توجهات الشركة ورغبتها بفتح أسواق جديدة، اذ تؤمن ميناآيتك التي استطاعت ولسنوات طويلة منافسة المنتجات العالمية في المنطقة، بقدرتها على المنافسة حتى في الاسواق الغربية. نسعى خلال الفترة المقبلة لتوسعة نفوذ وحصة الشركة وافتتاح المزيد من الفروع لربطها بسلسلة مكاتب الشركة المنتشرة في كل من الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر وسوريا والولايات المتحدة الأميركيةquot;.

من جهته، قال السيد حبيب غاوي رئيس مجلس إدارة ميناآيتك: quot;نؤمن بتاريخ ومستقبل ميناآيتك وبقدرتها على بسط نفوذها في كبرى الأسواق العالمية حيث استطاعت الشركة تحقيق نجاحات استثنائية بفضل امكانياتها الفنية العالية وقدراتها البرمجية المتخصصة. يسعدنا الاستثمار في هذه الشركة والانضمام لفريقها المتميزquot;.

وأضاف غاوي quot;برهنت الشركة في الاشهر القليلة الماضية قدرتها على مضاعفة حصتها في السوق العربية، حيث استطاعت توقيع مجموعة من الاتفاقيات لتزويد كبرى المجموعات والمنشآت العربية بنظم إدارة الموارد البشرية وقد شملت مجموعة العليان ومجموعة شركات أدوية الحكمة ومجموعة بعاشن وموستنج الحجيلان السعودية وغيرها من المنشآت العربية البارزةquot;.

وأضاف غاوي: quot;كما تشمل استراتيجيتنا توقيع اتفاقيات مع شركاء أعمال ليعملوا على تمثيل ميناآيتك في بعض دول الخليج وشمال افريقيا التي لم نبدأ حتى الان بتقديم خدماتنا بشكل مباشر فيهاquot;.

وقد أعلن رئيس مجلس الادارة أن مخططات المجلس للفترة المستقبلية تهدف الى رفد الشركة بكافة أشكال الدعم المالي و الاداري لمساعدتها على المحافظة على مكانتها في الاسواق المحلية و الدولية و توسيع قاعدة أعمالها ونشاطاتها عن طريق تطوير البرامج الحالية و اضافة حزم جديدة من البرامج و الخدمات تضمن للعملاء الحصول على أحدث الحلول و أكثرها كفاءة في مجال ادارة الموارد البشرية.

يذكر أن أنظمة ميناآيتك تشمل نظام إدارة الموارد البشرية MenaHR، ونظام الرواتب وشؤون الموظفين MenaPay ونظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME، ونظام تقييم الموظفين Mena360، ونظام التحليل الإحصائي MenaExplorer، بالإضافة إلى نظام التواصل عبر الموبايل MenaSMS.