أعلنت quot;إتصالاتquot; إنهاء محادثاتها مع مجموعة quot;الخيرquot; بشأن الإستحواذ على حصة من شركة quot;زينquot;.


أبوظبي: أعلنت quot;إتصالاتquot; إنهاء محادثاتها مع مجموعة quot;الخير الوطنية للأسهم والعقاراتquot; بشأن الإستحواذ على حصة مسيطرة من شركة quot;زينquot;.

وأعرب محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة quot;اتصالاتquot; عن شكره لمجموعة الخرافي للتعاون الذي أبدته مع اتصالات وقيادتها وحسن إدارتها وجهدها طوال مراحل العرضquot;.

وأشاد بالدور الذي لعبه بنك الكويت الوطني ومجموعة مورغن استانلي في هذه المهمة وتم العمل معهما بمنتهى الشفافية والوضوح .. مؤكدا عمق العلاقات الإماراتية - الكويتية التي تعبر مثالا للعلاقات الأخوية الراسخة.

وتقدم عمران بالشكر أيضا لشركة quot;زينquot; على تعاونها وجميع الاستشاريين وفرق العمل من جانب quot;زينquot; quot;واتصالاتquot; لما بذلوه من جهود خلال الفترة السابقة.

وأكد أن مثل هذه الشركات تمثل تعزيزا للتعاون الاقتصادي الخليجي والعربي الذي يقوم على أسس وقيم احترافية .. وتتمنى لإدارة quot; زينquot; والعاملين بها التوفيق الدائم والاستمرار في تحقيق مزيد من النجاحات.

كانت quot;اتصالاتquot; قد اعلنت في 3 نوفمبر الماضي تقديم عرض مشروط بقيمة 1.7 دينار كويتي لشراء سهم زين وأطلعت مستثمريها على وضعية الطلب في 16 يناير الماضي وفي 2 مارس الحالي.

وعلى ضوء نتائج الفحص الواسع النافي للجهالة الذي قامت به quot;اتصالاتquot; من قبل مستشاريها الماليين والقانونيين والفنيين وعلى خلفية الاضطرابات السياسية في المنطقة وعدم وجود اجماع من مجلس ادارة quot; مساهميquot; زين وتأثير القانون الملزم للعروض والمتوقع صدوره في الكويت فإن بنود عرضها المشروطة والملزمة كما أعلن عنها في 3 نوفمبر 2010 لم تعد قابلة للتطبيق..وعليه تأسف اتصالات لذلك وترغب باطلاع مستثمريها والمعنيين الآخرين بخصوص وضع عرضها المتعلق بطلب الاستحواذ على حصة مسيطرة في شركة quot;زينquot; عبر مجموعة الخير الوطنية للأسهم والعقارات.