قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أعلن بنك أبوظبي الوطني عن توزيع عائدات نصف سنوية على المستثمرين في صندوق بنك أبوظبي الوطني للعوائد (ميزات) مع اتاحة الفرصة لهم لإعادة استثمار التوزيعات في شراء وحدات الصندوق الاستثماري.

وستقوم إدارة الصندوق بتوزيع العائدات للنصف الأول من العام الجاري (2011) بنسبة 2% من سعر الوحدة بتاريخ 28 يوليو 2011 مع منح الفرصة للمستثمرين بإعادة استثمار التوزيعات النقدية في شراء وحدات في صندوق (ميزات). كذلك، سيتاح للمستثمرين في صندوق بنك أبوظبي الوطني للعوائد (ميزات) حتى تاريخ 26 يوليو 2011 الحصول على التوزيعات نصف السنوية مع توفير خيار إعادة استثمار العائدات في شراء وحدات الصندوق، فيما يجب على المستثمرين الراغبين في الحصول على عائدات نقدية إبلاغ مديري الصندوق حتى الواحد والعشرين من يوليو الجاري (21/7/2011).

وقال سليم خوخار، رئيس إدارة الأسهم بمجموعة إدارة الأصول في بنك أبوظبي الوطني: quot;تعظيم المكاسب للمستثمرين يعد في صدارة أولوياتنا، ونرى أن اتاحة خيار إعادة استثمار التوزيعات لزيادة حصة المستثمرين في الصندوق يعتبر وسيلة جيدةquot;. وأضاف أن quot;قدرة صندوق (ميزات) على توزيع عائدات للمستثمرين يعتبر دليلاً إضافياً على نجاحه علاوة على توفير فرص الاستثمار في أصول متنوعةquot;.

وتقوم مجموعة إدارة الأصول بالبنك بإدارة صندوق بنك أبوظبي الوطني للعوائد في دولة الإمارات العربية المتحدة (ميزات)، الذي أطلق في عام 2006، لتوفير عائدات للمستثمرين في الأمد المتوسط عبر الاستثمار في أصول متنوعة مثل الدخل الثابت والعقارات والأسهم مع التركيز على نمو العائدات واستقرار تدفق الدخل. ويسعى مديرو الصندوق لتوفير عائدات في الأمد المتوسط عبر الإدارة النشطة للأصول وتنويع القطاعات واختيار الأسهم وذلك بالتركيز على أسواق الإمارات مع اقتناص الفرص المناسبة في بقية أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويبلغ إجمالي الأصول التي تديرها مجموعة إدارة الأصول ببنك أبوظبي الوطني نحو 5 مليارات درهم الأمر الذي يجعلها من أكبر مؤسسات إدارة الأصول في دولة الإمارات.