دبي: أعلنت شركتا ديار وتمويل العاملتان في قطاع التمويل والقطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة عن شراكة جديدة لمنح المقيمين في دولة الإمارات فرصة للشراء في منطقة الخليج التجاري ذات الموقع الاستراتيجي المتميز في دبي.

وبصفتها المموّل الحصري لهذا العرض الخاص، والذي سيتم إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب غلوبال 2011، الذي سيقام خلال الاسبوع الجاري في دبي... ستقدم تمويل لمالكي المنازل الذي يستوفون الشروط المطلوبة تمويلاً يصل إلى 5 ملايين درهم، وتمنحهم الموافقات اللازمة في غضون 48 ساعة.

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار نحن مسرورون جداً بشراكتنا مع تمويل لتقديم هذا العرض المميز للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والساعين إلى شراء منزل جديد في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية التي يسهل الوصول إليها في دبي.

من جانبه قال فارون سود الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة تمويل إنه وبالتزامن مع سيتي سكيب، وفيما تشهد السوق العقارية المحلية استقراراً متزايداً، يأتي هذا العرض ليزود العملاء بفرصة مميزة للاستثمار في شراء شقة جديدة في الخليج التجاري بسعر جيد.

تضم مشاريع ديار العقارية المشمولة بالعرض... كلايتون ريزيدنسي واميلتون ريزيدنسي وماي فير رزيدنسي وماي فير تاور، ويشار إلى أن سيتي سكيب غلوبال 2011 المعرض المتخصص في الاستثمار والتطوير العقاري في المنطقة سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الجاري.