الرياض: أوصى مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في إجتماعه الذي عقده يوم الاحد 20/3/1433 هـ الموافق 12 /2/2012م بتوزيع أرباح نقدية عن عام 2011م بواقع 2.5 ريال سعودي للسهم الواحد بإجمالي مبلغ وقدره 60 مليون ريال سعودي (ستون مليون ريال سعودي) بما يمثل 25% من رأس المال المدفوع ،علما بأن أحقية هذه الأرباح ستكون للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة لمساهمي الشركة ، والذي سوف يتم تحديده والإعلان عنه لاحقا فور الحصول على موافقة الجهات النظامية المختصة بمشيئة الله.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات )اكسترا:( quot;أنه ليسعدنا أن نشارك نجاح الشركة للعام الماضي مع مساهميننا ونتطلع إلى المزيد من النجاح من خلال الإستمرار بخطط الشركة الإستراتيجية على مستوى المملكة والمنطقةquot;.

وتجدر الإشارة إلى أن quot;اكستراquot; توفر حالياً أكثر من 12 ألف منتج لما يزيد على 10 ملايين عميل سنوياً عبر معارضها الـ 24 من سكان المملكة.

وتمت تسمية quot;اكستراquot; كواحدة من الشركات الأسرع نمواً في المملكة لعامي 2010 و2011 من قبل quot;الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعوديةquot; (SAGIA). كما تم إدراج الشركة مؤخراً - وللعام الثاني على التوالي- ضمن قائمة أبرز 50 علامة تجارية في المملكة تقديراً لنموّها الاستثنائي ونجاحها التجاري المتواصل. كما تم تصنيف اكسترا كأفضل بيئة عمل لقطاع التجزئة في المملكة لعام 2010 من قبل إحدى الصحف الإقتصادية الرائدة بالمملكة.