أبوظبي: أعلنت الاتحاد للطيران اليوم أنها ستوفر لشريكتها quot;أيربرلينquot; airberlin، مجموعة من المزايا الخاصة من خلال صفقتها البالغة قيمتها مليار دولار مع شركة quot;سايبر أيرلاين سولوشيتزquot; Sabre Airline Solutions التي تعمل في مجال توفير حلول السفر.

وبموجب الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد للطيران و quot;سايبرquot; في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي 2011، ستتمكن الاتحاد للطيران من الوصول إلى العديد من البرمجيات الحديثة المتكاملة عبر حجوزاتها ونشاطاتها المتعلقة بالتسويق والتخطيط والتجارة الإلكترونية والتوزيع وعمليات مراقبة رحلات المغادرة.

ومن شأن ذلك أن يقلل كثيراً من تكاليف التقنية الخاصة بالشركة، إلى جانب تبسيط عملياتها وزيادة إيراداتها، وتسريع وتيرة نموها في مختلف أنحاء العالم.

وفي إطار شراكتها الإستراتيجية مع شركة quot;أيربرلينquot;، ستوفر شركة الاتحاد للطيران لهذه الشركة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من هذه الفوائد، وذلك كجزء من إستراتيجيتها لتحديد أوجه التعاون بينهما، والتي يمكن أن تعود بالنفع على الشركتين على حد سواء.

وبالتعاون مع quot;سايبرquot;، ستشتمل الفوائد المحتملة على ما يلي:

bull;التوزيع ndash; إتاحة إمكانية الوصول لكافة وكالات quot;سايبرquot; في جميع أنحاء في الوقت الحقيقي وبطريقة معززة إلى رحلات الاتحاد للطيران ورحلات quot;أيربرلينquot; والمحتوى الإضافي.
bull;تحسين حصتهما المشتركة في السوق والتي يمكن أن تحقق فوائد سنوية قد تصل إلى 25 مليون دولار أمريكي عند المستويات الحالية.
bull;إمكانية وصول الشركاء التفضيليين إلى موارد الاستشارات المتخصصة ذات المهارات العالية، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تحقيق تحسينات عبر مجموعة واسعة من مجالات العمل، ما قد يحقق ربط أفضل لمواعيد الرحلات ومراقبة المخزون وتحسين مزيج قناة التوزيع، واكتساب قدرة أكبر على المنافسة وإدارة العائدات والاستفادة من الطاقم إلى أقصى حد ممكن.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: quot;منذ أن أعلنا عن الدخول في علاقة شراكة بالأسهم مع شركة quot;أيربرلينquot; في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي 2011، فإننا نبحث بنشاط عن السبل التي تتيح للشركتين على العمل معا بطريقة فاعلة، إضافة إلى استفادة كل شركة من الموارد التي تمتلكها بالفعل، والتي يمكن أن تكون متاحة للشركة الأخرى.

وأضاف: quot;إن الاتفاق القائم بين الاتحاد للطيران و quot;سايبرquot; يعد بمثابة فرصة رائعة لشركة quot;أيربرلينquot;، وستعمل على دعم مساعيها لتحقيق النموquot;.

من جانبه قال السيد هارتموت ميدورن الرئيس التنفيذي لشركة quot;أيربرلينquot;: quot;بفضل علاقة الشراكة الإستراتيجية التي تربطنا مع الاتحاد للطيران، فإن شركة quot;أيربرلين: quot;ستستفيد أيربرلين من الاتفاقيات بين الاتحاد للطيران وشركة سايبر أيرلاين سولوشيتز. وهذا هو دليل آخر على مجموعة واسعة من الفرص المتوفرة لتعزيز التآزر وتحسين كفاءة التكاليف في إطار الشراكة بين أيربرلين والاتحاد للطيران.quot;

وقال سام جيليلاند، الرئيس التنفيذي لشركة سايبر القابضة: quot;إن هدفنا الأساسي هو توفير شركائنا من شرطات الطيران بأحد التكنولوجيا التي ستساعدهم على خفض التكاليف وزيادة العائدات والأرباح. ومن خلال شركة الاتحاد للطيران، وسوف تكون شركة أيربرلين قادرة على الاستفادة برامجنا الخدمية، وجني بعض الفوائد التي تتمتع بها الاتحاد للطيران. ونحن نرحب بهذه الفرصة للعمل بشكل وثيق مع أيربرلين وغيرها من شركات الطيران الشريكة للاتحاد للطيران.quot;