دبي: كشفت بورصة دبي للذهب والسلع اليوم الخميس عن اعتماد quot;منصة ميتاتريدر 5quot; إحدى أكثر منصات التداول الإلكتروني استخداماً في الأسواق المالية في العالم كبرمجية مستقلة في البورصة.

وسيتيح اعتماد quot;منصة ميتاتريدر 5quot; كمنصة مستقلة لأعضاء بورصة دبي للذهب والسلع.. استخدام المنصة من خلال بوابة خاصة بتوفير الخدمات للعملاء المتداولين في بورصة دبي للذهب والسلع، لتكون بذلك ثالث بورصة عالمية جديدة تدعمها quot;ميتاتريدر 5quot; هذا العام.

وقال أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع quot;تمثل منصة التداول الإلكتروني quot;ميتاتريدر 5quot; إضافة قيمة ومهمة إلى قائمة الأدوات والخبرات التقنية المتوفرة في بورصة دبي للذهب والسلع، وتعكس شراكتنا مع quot;شركة ميتاكوتس للبرمجياتquot; التزامنا المستمر بمساعدة أعضائنا على الاستفادة من أفضل حلول التداول الإلكتروني على مستوى العالمquot;.

من جانبه قال جيس كريس المدير التنفيذي للعلميات في شركة ميتا كوتس للبرمجيات مطور منصة ميتاتريدر 5 quot;نفخر بنجاحنا في تطوير منصة تداول عالية الجودة تلبي كل متطلبات بورصة دبي للذهب والسلع، وسنواصل جهودنا لتوفير المزيد من الفرص عبر منصتنا لأعضاء البورصة، ونحن على ثقة بأن المجموعة الواسعة من أدوات التحليل الفني ووظائف التداول عالية الكفاءة التي توفرها ميتاتريدر 5 ستقدم دعماً استثنائياً يتناسب مع احتياجات أعضاء بورصة دبي للذهب والسلع في ما يتعلق بعملية التداولquot;.

وتقدم quot;منصة ميتاتريدر 5quot; مجموعة واسعة من الحلول التي تتيح التداول بكفاءة عالية في الأسواق المالية، ومن بين أبرز مزاياها الرئيسة وظائف دعم إداري مرنة وقوية وواجهة حديثة مع نظام تداول متطور وأداتين للتحليل الفني والتحليل الأساسي.. إضافة إلى إمكانية التداول أثناء التنقل.

وتوفر هذه المنصة أيضًا الأدوات اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار واستخدام برامج التداول الآلي وتتيح للمتداولين التعامل، ليس فقط مع سوق تداول العملات الأجنبية، بل أيضاً مع أسواق تداول عقود الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية.