دبي: أعرب آليساندرو ريدايلي المديرالعام الجديد لفندق كمبينسكي نخلة الجميرا عن قناعته بأن دبي تستحق الفوز بمعرض إكسبو 2020 لما تحظى به من إمكانيات وتسهيلات كبيرة لاستضافة هذا النوع من المعارض العالمية.

وذكر في تصريح صحافي أنه مع اقتراب موعد التصويت في مقر الإكسبو في باريس في الشهر المقبل لاختيار المدينة الفائزة باستضافة معرض quot;إكسبو 2020quot;، تتجه الأنظار كلها إلى دبي، التي تتمتع بجدارة بالقدرة على تنظيم هذا المعرض، حيث تمتلك واحدة من أفضل البنى التحتية في العالم، مثل المطارات والموانئ والفنادق والمنتجعات والمراكز التجارية والمواصلات والاتصالات والأمن والاستقرار، الذي تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام.

أضاف قائلًا quot;إن نخلة الجميرا هي خير مثال على الرقي والتقدم السياحي والمعماري، الذي بلغته دبي على مستوى المنطقة والعالمquot;.
وأعرب ريدايلي عن سعادته لتعيينه في منصب المدير العام، وعودته للعمل في دبي بقوله quot;لقد أمضيت سنوات عدة في منطقة الشرق الأوسط، وأشعر بسعادة للعودة إلى هذه المنطقة الحيوية، التي لا تتوقف مطلقًا عن كونها مصدرًا للإعجابquot;.

وقال إنه سيتولى الإشراف على المرحلة الثانية من توسعة فندق كمبينسكي نخلة الجميرا، حيث سينطلق مشروع الإنشاء خلال الأسابيع المقبلة، ليتم افتتاح التوسعة في النصف الأخير من عام 2015.

ومن المقرر أن يضم الفندق الجديد في المرحلة الثانية، عند اكتماله 355 غرفة، منها جناحًا ملكيًا واحدًا، وستة أجنحة رئاسية و ثماني فلل واسعة، مزودة جميعها بشرفات فسيحة خاصة ذات إطلالات متميزة. كما ستتم إضافة ستة مطاعم فخمة وثلاث حانات، كما سيشتمل هذا المنتجع على محال تجزئة راقية وصالة مناسبات مطلة على أفق دبي مع ثلاثة أحواض سباحة ضخمة، وسوف يكون أحدها أكبر حوض سباحة داخلي على نخلة الجميرا.

كما سوف تستمر شراكة الفندق القائمة حاليًا مع سلسلة المنتجعات الفرنسية quot;سينك مونديه باريسquot;، حيث ستحتل مساحة تغطي 3000 مترًا مربعًا بجوار الفندق مزوّدة بـ 25 غرفة علاج مع حوض استرخاء خاص بها.