قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من أبوظبي: تبدأ شركة "الاتحاد للطيران" اعتباراً من 10 يونيو الجاري بتشغيل رحلات ربط بين 20 مدينة في أوروبا وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي.

وستسمح هذه الخدمة للمسافرين على الرحلات الخاصة بالسفر بسهولة عبر عاصمة الامارات إلى عدد من الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء العالم.

وحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، فقد أطلقت "الاتحاد" مؤخراً رحلات ربط بين ملبورن وسيدني إلى لندن، ما يوفر رحلة ربط مباشرة من وإلى لندن عبر أبوظبي.

وخلال شهر يونيو، تستمر الاتحاد بتشغيل شبكة من الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات المعلن عنها سابقاً، وستتوفر بذلك رحلات ربط سلسة عبر أبوظبي من جاكرتا، كاراتشي، كوالالمبور، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، سيدني وطوكيو إلى مدن أساسية في أوروبا منها أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميلان، باريس وزيورخ.

ويمكن للراغبين بالحجز زيارة موقع الشركة على الانترنت للاطلاع على الخيارات المتوفرة وعلى القوانين المطبقة في الوجهات الأخيرة، كما يمكن لهم حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف الذكية أو بالاتصال على مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران أو الحجز عبر وكلاء السفر.

وتستمر الاتحاد "بالالتزام بالتوجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك خدمات الطعام، والتنظيف العميق للطائرات والمقصورات، وتطبيق الفحوصات الصحية عند تخليص إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، تقديم الخدمات على متن الرحلة، وتفاعل طاقم الطائرة، وتقديم الوجبات، وتطبيق إجراءات خاصة عند الخروج من الطائرة ونقل المسافرين براً وغيرها".

وكتدبير احتياطي، على المسافرين على رحلات الاتحاد للطيران ارتداء كمامة وجه طوال فترة الرحلة، بحسب توصيات الشركة.