بتوصية من الشيخ محمد بن راشد
مؤسسة دبي للإعلام تكرم نجوم الدراما في الإمارات

تغطية وتصوير مراد النتشة من دبي: بتوصية خاصة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عقدت مؤسسة دبي للإعلام يوم أمس الموافق 26 سبتمبر مأدبة سحور كبيرة، خصصت لتكريم نجوم الدراما في الإمارات والخليج، الذين شاركوا في المسلسلات الحصرية التي عرضت على قناتي دبي الفضائية وسما دبي خلال شهر رمضان المبارك، الى جانب الإعلاميين أبرز الإعلاميين.
وقد حضرت الأمسية التي نظمت في خيمة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في فندق ميرديان النادي السياحي مجموعة الإعلاميين والفنانين الخليجيين الذين تم تكريمهم من قبل المؤسسة الإعلامية بحضور أحمد عبد الله الشيخ، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، والمدير التنفيذي للمؤسسة حسين علي لوتاه، وقدموا جوائز تقديرية لجميع الفنانين الحاضرين.
وقد بدأ الحفل الذي قدمته الإعلامية بروين حبيب، بكلمة خاصة قام بإلقائها أحمد عبد الله الشيخ، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، وتحدث فيها عن مشاريعهم للسنة القادمة من رمضان، والتي ستتمثل بعرض حصري لعشرة مسلسلات درامية، من أهم الإنتاجات التي سيتم العمل بها بعد عيد الفطر المبارك.
وقد جاءت في كلمته وبالنيابة عن الشيخ محمد بن راشد أنه أوكله وأوصاه بالشكر والتقدير لجميع أفراد وموظفي مؤسسة دبي للإعلام وكل من تعاون معهم من شركات ومؤسسات، في إنجاح الدورة الرمضانية الحالية، موصياً بجوائز عينية ومالية لمجموعة كبيرة منهم، الى جانب شكره لكل نجوم الدراما في الخليج.
وقد قام أحمد الشيخ وحسين لوتاه بتسيد الجوائز والهدايا على الفنانين جميهم الذين تم تكريمهم وهم أحمد الجسمي، جابر نغموش، أحمد الأنصاري، رزيقة الطارش، سميرة احمد، مرعي الحليان، والمخرج الفنان عارف الطويل، والموسيقي إبراهيم جمعة، الى جانب أبطال مسلسل quot;فريجquot; وعلى رأسهم محمد سعيد حارب، وابطال مسلسل quot;شعبية الكرتونquot; ونجومه، وأبطال المسلسلات، أبلة نورة، حاير طاير، غشم شم، نص درزن، والخطابة، حظ يا نصيب، والكاميرا الخفية التي نالت إعجاب الجميع هذا العام، الى جانب الكثير من المنتجين والمخرجين.
كما تم تكريم وبشكل خاص عبد اللطيف القرقاوي مدير عام تلفزيون دبي، وأحمد المنصوري، مدير عام قناة سما دبي، عبدالله العجلة، مدير الدراما في مؤسسة دبي للاعلام، عادل عمر مدير العلاقات العامة للمكتب الاعلامي لسمو الحاكم، وغسان حرفوش من شويري غروب، على جهودهما المبذولة في تحقيق النجاحات التي وصلت إليها مجموعة دبي للإعلام في الفترة الماضية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.
وقد تحدثت مجموعة من الممثلين الى إيلاف خلال التكريم، معربين عن سعادتهم بهذه المفاجأة التي أعدتها مؤسسة دبي لهم هذا العام، حيث أكدت الفنانة سميرة أحمد أنها ممتنة للفتة سمو الشيخ محمد بن راشد لهذا الأمر وللفنانين بشكل عام، وما هو إلاً من اهتمامه الخاص بالممثل الإماراتي بالمرتبة الأولى والخليجي والعربي بشكل عام.
ومن ناحيته فقد أعرب الفنان المعترض دائما والمطالب بتكريم وتمييز الفنان الإماراتي في جميع المجالات الفنان أحمد الجسمي، عن سعادته للذي حصل هذه اللية من تكريم وتقدير لجميع الفنانين كبير وصغير، وهو ما يرتقي بالعمل الدرامي للإنتاج والمثابرة على تقديم الافضل.
أما الممثل المحبوب من قبل الجماهير الإماراتية الكوميدي جابر نغموش، فقد أعرب بكلمة مختصرة أنه سعيد وليست غريبة على مؤسسة دبي للإعلام التي تعمل تحت راية سمو الشيخ محمد بن راشد والمسؤولين بها.
كما تم تكريم الإعلاميين في نهاية الحدث بشكل يليق بالعمل الصحافي وبمهنية عالية، تقديراً للدور الذي يبذلونه في نقل الصورة المشرفة عن دبي بشكل عام وكل أعمالها الخاصة.

لقطات من الحفل
- تواصل أحمد عبد الله الشيخ، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام مع الجميع بكل حب وتواضع، وجلس على طاولته مجموعة من رؤساء تحرير جريدة الإمارات اليوم سامي الريامي، ورئيس تحرير جريدة البيان ظاعن شاهين، ومدير مكتب إيلاف في دبي محمود العوضي.
- غاب عن الحفل الممثل السعودي فهد الحيان بطل مسلسل غشمشم، بينما حضرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي التي شاركته بطولة العمل، وتم تكريمها.
- غابت الفنانة زينب العسكري هي الأخرى لأسباب غير معلومه عن الحفل، رغم ان إسمها درج بين أسماء الفنانين الحاضرين، وهي بطلة ومنتجة مسلسل لعنة إمرأة.
- كعادته لم يتوقف الملحن الإماراتي إبراهيم جمعة من إلقاء المداعبات مع معظم الفنانين اثناء توجههم الى المسرح لإستلام جوائزهم وتكريمهم.
-تواجد مقدمو برنامج quot;سوالفنا الحلوةquot; بين الحضور، بعد ان تواجدوا لعدة أيام لتصوير بعض الحلقات وبرامج العيد التي ستعرض في قناتي دبي الفضائية وسما دبي.
[email protected]