دبي: تبرع أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في دبي اليوم بمجموعة من كراسيهم المتحرّكة وبمبلغ قدره 10 آلاف و967 درهماً من مدّخراتهم الشخصية لإخوانهم الأطفال المعوقين في قطاع غزّة، في خطوة تضامنية تعكس مدى قدرتهم على التعبير بلغة رمزية عن موقفهم تجاه قتل الأطفال والاعتداء على إنسانيتهم في فلسطين.

تسلّم التبرّع مسؤولة الهلال الطلابي في مقر الهلال الأحمر في دبي، جميلة حسن، حيث استقبلت مجموعة من أطفال قاموا بزيارة خاصة للإعراب عن تضامنهم مع أطفال فلسطين، وما يتعرضون له من قتل وquot;إبادةquot;.

وأشاد مدير فرع الهلال الأحمر في دبي محمد عبدالله الزرعوني بهذه الهدية، مؤكّداً أن لها معنى إنساني خاص، يؤكّد وقوف الإمارات وشعبها بشرائحه كافة إلى جانب الشعب الفلسطيني، ووعد بإيصال التبرعات بأسرع وقت، ضمن المساعدات الإنسانية التي يقدّمها الهلال الأحمر إلى أهالي غزّة.

وأعلن، خلال استقباله أطفال المركز عن تعهّد الهلال الأحمر بتحمّل التكاليف الدراسية لمجموعة من أطفال المركز، يبلغ عددهم 12 طفلاً، من مختلف الإعاقات، كجزء من الدعم المستمر الذي يقدّمه لمركز راشد، ودعماً له ومواصلة لرسالته الإنسانية تجاه مجتمع الإمارات.

من جانبها، أكّدت مديرة مركز راشد مريم عثمان أن هذه الهدية هي رسالة إنسانية كتبها أطفال المركز بلغتهم الخاصة، للتعبير عن محبتهم لأطفال غزة، وquot;شجبهم للقتل والوحشية التي يتعرضون لهاquot;.

وفي ختام الزيارة، سلّم الأطفال درع مركز راشد إلى مدير الهلال الأحمر في دبي، تقديراً لمواقف الهلال تجاه الإنسانية جمعاء.