بعد نجاح الجزء الأوَّل من مسلسل quot;دموع الرجالquot; تستعد الفنانة،حكيمة أومحا، للمشاركة في جزئه الثاني، كما تعمل على ألبوم غنائي جديد ستصدره في العام المقبل.


الرباط: تشارك الفنانة، حكيمة أومحا، في الجزء الثاني من مسلسل quot;دموع الرجالquot; بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل والذي عرضته القناة الثانية المغربية في رمضان الفائت.

وشاركتالفنانة والممثلة المغربية في المسلسل ولعبت دور quot;خديجةquot; الشابة التي تهاجر من القرية الى المدينة برفقةوالدتها لتقطن مع خالتها، وهناك تحاول العائلة إقناعها بالزواج بإبن خالتها،ومن المتوقعأن تعرض القناة الثانية الجزء الثاني من العمل الذي سيعرف بروز شخصية quot;خديجةquot; التي تؤديها أومحا بشكل لافت.

وعن مشاركتها في المسرحية الجديدة quot;رياضي العشاقquot; لفرقة المسرح المفتوح من إخراج عبد الصمد دينيا وسيناريو عبد الإله بنهدار، أشارت حكيمة في حديثها لـquot;إيلافquot; إلى أنها لم تتمكَّن من المشاركة في تقديم عرضها على مسرح محمد الخامس في العاصمة الرباط بسبب التزامها بالمشاركة في تصوير عمل سينمائي جديد تحفظت عن ذكر مزيد من المعلومات بخصوصه في الوقت الراهن.

وتشغل حكيمة في المسرحية شخصية quot;الباهيةquot; المحورية في العمل، وهي شابة تسكن مع أمها وزوج خالتها حيث سيقع زوج خالتها الكبير في السن في حبها، بينما هي تحب شخصًا آخر يعمل لديه، فيحاول زوج خالتها جاهدًا البروز بمظهر أنيق لإثارة إنتباهها لكنه يستسلم في النهاية ويقبل بحبها لشاب في سنها.

وعن جديدها في مجال الغناء تستعد حكيمة لإصدار أغنية منفردة بعنوان quot;بين يديكquot; من كلمات وألحان خالد الزيتوني مع نهاية السنة الحالية، كما يرتقب أن تصورها على طريقة الفيديو كليب بعد إخراجها للوجود.

وأشارت لـquot;إيلافquot; إلى أنها ستنكب على التحضير لألبوم جديد بعد صدور أغنيتها المنفردة الجديدة، على أن تصدره في شهر أيار أو حزيران 2013 على أقصى تقدير، وسيتضمَّن الألبوم 6 أغانٍ رومانسية، وأكَّدت أنها ستتعامل مع كل من كاتب الكلمات نبيل هرداز، والملحن عدنان الخالدي، والكاتب والملحن خالد الزيتوني، والملحن والموزِّع سعيد العلوي، إضافة الى أسماء أخرى أبرزها دي جي كونديمارتينيز.

وقالت حكيمة أومحا أن ألبومها المغربي المرتقب سيضم ألوانًا غنائية متنوَّعة، كما ستوظف التراث الفني المغربي وخصوصًا لون الطرب الغرناطي واللون الكناوي واللون الأمازيغي.

ويمكن تصنيف ألبومها الجديد في خانة الأغنية الشبابية، لكن تصرُّ حكيمة على ضرورة الحفاظ على خصوصية الأغنية المغربية بما فيها اللهجة المغربية، وإن كانت لا تمانع دمج الموسيقى الأجنبية في الأغنية المغربية، وقالت لـquot;إيلافquot; إنها حريصة على انتقاء كلمات نظيفة وهادفة لأغانيها المغربية حتى تساهم في ترقية ذوق الجمهور بخلاف بعض الفنانين الشباب.