قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إنضمَّت الممثلة مريم حسين إلى فريق عمل مسرحية quot;دوحة غات تالنتquot; في حين تحضِّر لمافجأة درامية بعد عيد الأضخى.


الرياض: أعلنت الفنانة الخليجية، مريم حسين، عن تحضيرها لمفاجأة درامية كبيرة في الإماراتحيث ستسافر إلى دبي بعد عيد الأضحى للإتفاق على تفاصيلها، مشيرة إلى أنه مشروع ضخم ولا تستطيع الكشف عن تفاصيله الآن، مضيفة أنها تعاقدت على عمل درامي جديد مع إحدى شركات الإنتاج سيصوَّر في الكويت مع نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وحول المسرح، أوضحت مريم أنه لا مانع من تقديم عروض مسرحية إذا كانت مميزة ولا تؤثر على أعمالها الدرامية الجديدة، مضيفة أنها انضمتأخيرًا إلى فريق مسرحية quot;دوحة غوت تالنت أو دوحة المواهبquot;، التي ستقدم أول عروضها في عيد الأضحى على مسرح قطر الوطني، ويشاركها البطولة جاسم الأنصاري، وأمل العوضي، وناصر المحمد، واللبنانية ماغي مطران، علمًا أنها من تأليف الكاتب تيسير عبدالله وإخراج جاسم الأنصاري.

وأشارت إلى أن تجربتها في التقديم التليفزيوني من خلال برنامج quot;كل يوم مريومquot; أضاف إلى رصيدها الفني وأظهرها فنانة شاملة تستطيع تقديم أي عمل فني.

من ناحية أخرى، سجَّلت مريم مسرحية quot;الطرطنجيquot; فيديو مع الفنان طارق العلي على أن تطرح في الأسواق على شكل أسطواناتفي عيد الأضحى.

يذكر أن مريم حسين قدمت في رمضان الماضي مسلسل quot;درب الوفاquot; وحصلت على جائزة أفضل ممثلة خليجية شابة في مهرجان quot;المميزونquot; عن دورها فيه.