تطلق مجموعة MBC قناتها المصرية مساء اليوم في الثامنة بتوقيت القاهرة، من خلال أولى مراحل البث المباشر لبرنامج THE VOICE، فيما عيِّن الإعلامي مصطفى متولي رئيسًا لها.


القاهرة: تطلق في الثامنة من مساء اليوم مجموعة قناة MBC قناتها المصرية الجديدة، التي ستبدأ بثها بإذاعة أولى حلقات التصفيات النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب THE VOICE والذي تبث حلقاته من بيروت.

وعيَّنت المجموعة العربية الأقدم الإعلامي مصطفى متولي مديرًا للقناة المصرية، كما أعلنت عن خطتها البرامجية التي ستنطلق بداية من صباح يوم السبت بعد عرض برنامج المسابقات، كما ستبث حفل إطلاقها الذي أقيم بالقاهرة داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي بحضور لفيف من الشخصيات العامة، والفنانين المصريين والعرب، وأحياه الفنانون راغب علامة، وصابر الرباعي، وكارمن سليمان.

وستقيم إدارة المجموعة حفلاً صغيرًا مساء اليوم بالتزامن مع بداية البث داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث دعت الإعلاميين لمتابعة ساعات البث الأولى للقناة ومتابعة البرنامج من خلال شاشة كبيرة جهزت خصيصًا لهذا الغرض.

وتتميز القناة بتنوع محتواها البرامجي، حيث ستبدأ بإذاعة مسلسل quot;المنتقمquot; حصريًا، إضافة إلى مسلسل quot;قلوب منسيةquot; والجزء الثاني من مسلسل quot;فاطمةquot; وهما من الدراما الرومانسية التركية المدبلجة.

ويقدم الفنان هاني رمزي برنامجاً كوميدياًمن السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً بعنوان quot;الليلة مع هانيquot;، يليه برنامج جملة مفيدة مع الإعلامية مني الشاذلي التي إنضمت للقناة عقب مغادرتها قناة quot;دريمquot; بعد ثماني سنوات عملت فيها معهم وقدمت خلالها برنامج quot;العاشرة مساءًquot; الذي يعتبر من أول البرامج الحوارية على المحطات المصرية.

وتشارك الفنانة هاله صدقي بتقديم برنامج quot;نواعم وبسquot;، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع مع إلهام وجدي ورغدا شعيب وهبه شعير، وهو النسخة المصرية من برنامج كلام نواعم.فيما ستعيد القناة بث المسلسل التاريخي quot;الفاروق عمرquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي.

كما تقدم القناة الجديدة برنامج quot;سوبر ماتشquot; يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الذي يتناول الأمور الكروية وآخر المستجدات الرياضية، فيما يستعرض برنامج quot;جويلquot; مع خبيرة التجميل جويل ماردينيان أحدث ما وصلت إليه مستحضرات التجميل، ويقوم برنامج quot;ستايلquot; مع ألين وطفى بتناول أحدث ما وصلت له خطوط الموضة العالمية والعربية.