تلقت الإعلامية، جيهان منصور، عرضًا للانتقال لقناة MBC مصرية التي ستنطلق نهاية العام الجاري، فيما علمت quot;إيلافquot; أنها تفكر جديًا في اتخاذ تلك الخطوةبسبب الخلافمع رئيس تحرير برنامجها quot;صباحك يا مصرquot;.


القاهرة: تلقت الإعلامية، جيهان منصور، عرضًا من قناة MBC مصرية للانتقال إلى شاشتها التي ستنطلق قبل نهاية العام الجاري، وذلك ضمن خطتها لانتقال عدد من الإعلاميين لشاشتها، حيث أوشكت على إنهاء الاتفاق النهائي مع الإعلامية منى الشاذلي للانتقال إليها لتقديم برنامج التوك شو المسائي الخاص بالقناة.

وعلمت quot;إيلافquot; أن الإعلامية الشابة تفكر في الانتقال إلي القناة بشكل جدي إذ لم يتم إنهاء الخلاف بينها وبين رئيس تحرير البرنامج وائل لطفي والاستغناء عنه بسبب الخلاف الدائم في وجهات النظر بينهما وعدم وجود اتفاق في الرؤية حول الضيوف الذين سيتم استضافتهم في حلقات البرنامج.

وقال مصدر في قناة دريم لـquot;إيلافquot; أن الخلاف بينهما تم إرجائه لما بعد شهر رمضان خصوصًا وأن البرنامج يمر في إجازة طيلة الشهر، مشيرا إلى أن الخلافات وصلت إلى طريق مسدود لا يمكن معه العودة للتفاوض مرة أخرى بعدما فشلت محاولات تقريب وجهات النظر من جانب الإدارة، وأنه في حال تمسك إدارة القناة برئيس التحرير الموجود ستنتقل جيهان منصور إلى القناة الوليدة.

وحاولت quot;إيلافquot; الاتصال بالإعلامية جيهان منصور إلا أنها رفضت الحديث في الأمر مؤكدة أن البرنامج يمر في عطلته السنوية وهي عطلة اعتيادية.

الجدير بالذكر أن جيهان منصور انضمت لقناة دريم قبل نحو عام ونصف العام قدمت خلالها برنامج quot;الميدانquot; أسبوعيًا، قبل أن تنتقل لتقديم البرنامج الصباحي quot;صباح دريمquot; بعد مغادرة الإعلامية دينا عبد الرحمن لشاشة القناة.