فضلت الإعلاميَّة، جيهان منصور، أنّْ تتم خطوبتها بعيدًا عن الإعلام، كما لم تكشف عن هوية خطيبها عبر حسابها على quot;فيس بوكquot;، إلَّا أنَّ quot;إيلافquot; استطاعت أنّْ تعرف تفاصيل الخطوبة الَّتي تمَّت مساء أمس الأوَّل.


القاهرة: بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام وكاميرات المصورين احتفلت الإعلامية، جيهان منصور، بخطوبتها داخل أحد المطاعم في منطقة الزمالك، وقامت ظهر أمس بتغيير حالتها الاجتماعية إلى quot;مخطوبةquot; عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي quot;فيس بوكquot; من دون ان تكشف على هوية عريسها على الرغم من التهاني التي انهالت عليها من اصدقائها ومحبيها.

جيهان التي تقدم برنامج صباح دريم على قناة quot;دريم 1quot; ارتبطت بالمحامي المصري خالد ابو بكر، الذي ترافع عن أهالي شهداء الثورة في محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، ويلقب بمحامي الثورة، في حفل غلب عليه طابع البساطة وبحضور عدد من أصدقاء العروسين من بينهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته، والفنانة سيمون الصديقة المقربة من جيهان.

الجدير بالذكر أن جيهان عملت في العديد من المؤسسات الإعلامية من بينها مؤسسات في الولايات المتحدة الاميركية، قبل ان تعود وتستقر في مصر قبل اكثر من عام، وتعاقدت مع قناة دريم حيث قدمت برنامجًا أسبوعيًا في البداية، قبل ان تقدم برنامج صباحي بعد مغادرة الإعلامية دينا عبد الرحمن المحطة بسبب خلافها مع الإدارة.