يصور الفنان، أحمد عز، حاليًا دوره في فيلم quot;الحفلةquot; ما تتطلب منه المحافظة على لياقته البدنية ليستطيع تنفيذ مشاهد الحركة.


القاهرة: ضاعف الفنان، أحمد عز، إهتمامه بلياقتة البدنية خلال مراحل تحضيره لفيلم quot;الحفلةquot; الذي يصوره حاليًا في منطقة المقطم في مصر، خصوصًا وأنه يقدم دورًا مختلفًا في أحداث تدور في إطار تشويقي، ويقدم عز مشاهد حركة كثيرة مما يتطلب تمتعه بلياقة بدنية عالية.

إلى ذلك، أكد أحمد عز في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنه إنتهى من تصوير إسبوع واحد من الفيلم في أماكن مختلفة بين منطقة أكتوبر والمقطم، وأضاف أن أحداث الفيلم تتطلب تصوير العديد من المشاهد الخارجية.

وعن موعد طرح الفيلم قال عز: quot;من المبكر الحديث عن موعد عرض فيلم quot;الحفلةquot; لأنني لم أنته من تصوير جزء كبير من مشاهده، هذا إلى هذه الأمور هي من اختصاص شركة الإنتاج والتوزيع، ولكن أتمنى أن يعرض في توقيت مناسب حتى يحقق نجاحات كبيرة وإيرادات ضخمة مثل تلك التي حققها فيلم quot;المصلحةquot; الذي قدمته مع صديقي الفنان أحمد السقا، وكذلك quot;حلم عزيزquot; الذي قدمته مع الفنان شريف منيرquot;.

يشار إلى أنَّ فيلم quot;الحفلةquot; يشارك فى بطولته كل من الفنانين روبي، محمد رجب، وجومانا مراد، وهو من إخراج أحمد علاء.