أكد ظهور النجمة تايلور سويفت علناً برفقة مغني فريق quot; One Directionquot;، هاري ستايل، خلال مشاركتها في إحدى حلقات برنامجquot;X-Factorquot;، أنهما كانا يتواعدان سراً لفترة من الوقت.


لوس أنجلوس: على الرغم من الفارق العمري بينهما والذي يصل إلى أربعة سنوات، إلا أن العلاقة بين النجمة تايلور سويف (22 عاما)، ومغني فريق quot; quot;One Direction، هاري ستايل (18 عاما) يبدو أنها تتسم بالجدية هذه المرة وذلك بعد إنفصالهما الشهر الماضي، إذ التقى هاري الأسبوع الماضي والدة سويفت عندما دعته الأخيرة لحضور حلقة برنامج quot;X-Factorquot; التي شاركت فيها بالغناء.

ووفقا للمقربين من تايلور فإن تواجد هاري ستايل بجانبها في برنامج quot;X-Factorquot; ومشاهدتهما معاً يمزحان ويتشابكان الأيادي خلف الكواليس وذلك في ظل وجود والدتها, دليل واضح على أن علاقتهما أصبحت شبه رسمية، وأنهما مستعدان للظهور علناً أمام الجميع والكشف عن علاقتهما بعد أن بقيت في السر لعدة أسابيع ماضية.

ومن جانبه صرح صديق لتايلور سويفت، قائلا:quot; دعوة تايلور لهاري كي يحضر حلقتها في البرنامج خطوة كبيرة بالنسبة لها ولمصير علاقتها به، وهذا دليل على أنها مستعدة للوثوق مجدداًquot;، علماً بأن سايمون كويل، رئيس لجنة تحكيم النسخة الاأمريكية من برنامج quot;X-Factorquot; قد أعرب أيضا عن سعادته لارتباط تايلور وهاري وقال:quot; أعتقد أنهما مناسبين لبعضهما البعضquot;.

وكان هاري ستايل قد حضر أيضاً الاستعدادات التي أجرتها تايلور سويفت قبل حلقتها في برنامج quot;X-Factorquot; والتي أُذيعت الخميس الماضي، علماً بأنها قد أخرت الاستعدادات 20 دقيقة حتى يتمكن هاري من حضورها من البداية.

يذكر أن تايلور سويفت وهاري ستايل قد التقيا لأول مرة في مارس الماضي خلال حفل توزيع جوائزquot; Kidsrsquo; Choice Awardsquot; في لوس أنجلوس، لكنهما إنفصلا الشهر الماضي بعد خيانة هاري لتايلور مع كونور كينيدي، ابنة الشقيق الأكبر للرئيس الأمريكي الاسبق، جون كينيدي، لكن تايلور سويفت سرعان ما أعطت هاري ستايل فرصة أخرى.