أطلقت النجمة تايور سويفت أغنية منفردة جديدة بعنوان quot;I Knew You Were Troublequot;، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات حول خيانتها لحبيبها كونور كينيدي مع أحد أفراد عائلته.


لوس أنجلوس: بعد إصدارها أغنية quot;We Are Never Ever Getting Back Togetherquot; كأوّل أغنية منفردة من ألبومها المقبل quot;Redquot;، أطلقت النّجمة تايلور سويفت أغنية منفردة جديدة من الألبوم نفسه بعنوان quot; I Knew You Were Troublequot;.

وعن أغنيتها المنفردة الجديدة، قالت تايلور سويفت لبرنامج quot; Good Morning Americaquot;، إن أغنية quot; I Knew You Were Troublequot; تعبر عن إنسان يشعر بالإحباط لأن قلبه مُحطم لتذكره أول لقاء له مع حبيبه وشعوره حينها بالعديد من الأخطار جراء تلك العلاقة لكنه يقرر على الرغم من ذلك الاستمرار فيها.

وأضافت تايلور:quot; الأغنية تبدو فوضوية لأنها تعكس مشاعري عندما قمت بكتابتهاquot;.

وعلى صعيد آخر، نقلت مجلة quot;Starquot; عن مصدر من عائلة حبيبها كونور كينيدي، أن تايلور سويفت تخون الأخير مع ابن عمه باتريك شوارزنيغر.

وقال المصدر المطلع من عائلة كينيدي: quot;تايلور أمضت الليل كله مع باتريك خلال مناسبة عائلية كان يحضرها كونورquot;.

وأضاف:quot; تايلور لم تقبل باتريك خلال السهرة، لكنها لم تكن متزنة ذلك اليوم، كونور لم يعرف شيئاً عن الأمر لكن العائلة كلها لاحظت علاقتها بباتريكquot;.

وعلى الرغم من تأكيد ذلك المصدر وجود علاقة بين تايلور سويفت وباتريك شوارزنيغر، إلا أن المجلة شددت على عدم علم كونور بها، إذ قال المصدر لمجلة quot;Starquot; : quot;كونور وباتريك دائمًا في حالة تنافس، لذا قررت العائلة عدم الدخول بينهما وإخبار كونور بما لاحظناهquot;.

ولغرابة التقرير الذي نشرته quot;Starquot; عن تايلور سويفت، انتقد موقع quot;Gossip Copquot; المجلة، وأكد عدم صحة ذلك التقرير والمعلومات الواردة فيه.

واعتبر quot; Gossip Copquot; أن عدم ذكر مجلة quot;Starquot; لمكان أو توقيت تلك السهرة العائلية دليل على عدم حدوثها من الأساس، كما تسائل: quot;لماذا قررت تايلور خيانة كونور مع ابن عمه في وجود أفراد من عائلتهما؟quot;.