أكدت النجمة، كريستين ستيورات، أنها تفضل تمثيل المشاهد الجنسية على تقديم مشاهد تحتوي على رقصات بحجة أنها تخشى الرقص ولا تحبه.


لوس أنجلوس: كشف النجمة، كريستين ستيورات، عن أجزاء عديدة من جسدها لتقديم شخصية quot;ماريلوquot; الفتاة التي تتزوج في عمر السادسة عشر عاماً خلال أحداث فيلم quot;On the roadquot;، لم يزعجها إذ أكدت أنها تفضل تأدية المشاهد الجنسية على تقديم مشاهد تحوي رقصات فنية في أعمالها.

ستيورات التي ظهرت عارية كلياً في مشهدين من فيلمها quot;On the roadquot;، صرحت في حوار أجرته مع موقع quot; IndieWirequot;، بأن حذف المشاهد الجنسية من الفيلم سيجعل العمل quot;سخيفاًquot;، موضحة أن جميع المشاهد التي مارست فيها الجنس في الفيلم كانت موظفة بشكل جيد وقالت: quot;على غير عادتي، شاهدت الفيلم ثلاث مرات لأتأكد من أن المشاهد جيدة وتضيف إلى العملquot;.

عدم انزعاج كريستين ستيورات من تجسيد المشاهد الجنسية أمام عدسات الكاميرات، أشارت إليه في أكتوبر الماضي، إذ قالت لقناة quot;MTVquot; أثناء حضورها مهرجان توروتنو السينمائي: quot;مشاهد الجنس لا تزعجني أبداًquot;، علماً بأنها في المقابل تجد صعوبة في تقديم المشاهد الراقصة في أعمالها، وصرحت لموقع quot; IndieWirequot; قائلة: quot;أشعر بالخوف عندما أمثل دوراً يتطلب مني الرقص، فأجد نفسي تحجرت في مكاني ولا أستطيع الحركةquot;.

وعن أسباب اقتناعها بالمشاهد العارية التي جسدتها في فيلمها quot;On the roadquot;، أوضحت كريستين: quot;لا يمكن أن أجسد مشهداً بطريقة خاطئة ومخرج العمل هو والتر ساليس، فهو يزرع بداخلنا الكثير من الانفعالات والمشاعر التي تناسب الأدوار التي نقدمها، كما أنه يحرص على الاستماع إلى أسئلتنا طوال فترة الإعداد للفيلم حتى يجعلنا على قناعة تامة بما نقدمهquot;.

وأضافت كريستين التي ترى أن التعري في الأفلام السينمائية تجربة غير شاقة: quot;بمجرد وصولي إلى موقع التصوير، أتنفس بعمق ثم أطلق العنان لنفسي وأبدأ في التعري والتمثيل دون أي مشاكل، فساليس زرع الثقة بداخلي وجعلني أجد سهولة في تأدية كل المشاهدquot;.

يذكر أن فيلم quot;On the roadquot; مستوحى من رواية كُتبت عام 1940، ويشارك في بطولته إيمي ادامز، وكريستين دانست، وإليزابيث موس، وفيغو مورتينسين.