تخطط النجمة كريستين ستيورات لقضاء عطلة عيد الميلاد برفقة صديقها روبرت باتينسون في لوس أنجلوس، وذلك قبل أن يتفرغ الأخير لتصوير فيلمه الجديد.


نيويورك: صرحت نجمة فيلم quot;توايلايتquot;، كريستين ستيورات، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها quot;On the Roadquot; مساء الخميس الماضي في نيويورك، بأنها لن تترك التمثيل ولن تتفرغ لأي عمل آخر غيره بسبب حبها الشديد لتلك المهنة.

ستيورات (22 عاما) التي شددت على أن مستقبلها مرتبط بعملها في مجال التمثيل، قالت إنها ستقضي عطلة عيد الميلاد برفقة صديقها روبرت باتينسون في لوس انجلوس، علماً بأن مصدر مقرب من كريستين، قد قال:quot; غادرت كريستين نيويورك صباح الجمعة متوجهة إلى لوس أنجلوس، لتتمكن من تمضية عطلة عيد الميلاد مع باتينسيون الذي يتفرغ بدءاً من الثامن من يناير المقبل لتصوير فيلمه الجديدquot;.

يذكرأن ستيورات قد بدت سعيدة ومتالقة خلال العرض الأول لفيلمها quot;On the Roadquot;، وذلك على الرغم من عدم وجود روبرت باتينسون بجانبها، إذ أكد مصدر قائلاً:quot; كريستين كانت في حالة معنوية مرتفعة ومزاجها جيد، فهي سعيدة بعملها الجديد، كما أنها أمضت ساعتين من الوقت برفقة الممثلة كيرستن دانست، والممثل غاريت هيدلاندquot;.
على صعيد آخر شعرت ستيوارت بالإستياء لتجاهلها في ترشيحات جوائز الغولدن غلوب حيث كانت ترغب بالفوز بجائزة عن إدائها في فيلم quot; On the Roadquot;.
ويحسب مصدر مقرب منها فإن عدم ترشيحها أشعل في داخلها ناراً للعمل بجهد أكبر في المستقبل محتفظة بأملها في أن يتم ترشيحها لجوائز في مهرجانات أخرى.