تشارك الفنانة، مي سليم، في ثلاثة اعمال دراميَّة مرشَّحة للعرض خلال رمضان، فيما اعتذرت أخيرًا عن تقديم الفوازير الَّتي عرضتها عليها شركة quot;صوت القاهرةquot;.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، مي سليمأ، نها انتهت من تصوير دورها في مسلسل quot;حارة 5 نجومquot; مع المخرج أحمد صقر، مشيرةإلى أنها لا تقدم أي أغانٍ ضمن أحداث المسلسل نظرًا لرغبتها في أن ثبت نجاحها كممثلة بعيدًا عن الغناء.

وأضافت مي في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنها تظهر في المسلسل من خلال شخصية داليا ابنة كل من خالد زكي ونهال عنبر، وهي فتاة تسعى لعمل الخير ومساعدة اهالي الحارة التي تربى فيها والدها، وتقع في غرام ابن عمها، لنشاهد كيف تسير العلاقة في ظل رفض والدتها لها نظرًا لإختلافهما في المستوى الطبقي.

وأشارت الى انها تشارك ايضًا في احداث مسلسل quot;فرتيغوquot; مع الفنانة هند صبري حيث تظهر كضيفة شرف ضمن احداث المسلسل، لافتة الى انها على الرغم من صغر مساحة الدور الا انها تعتبر شخصية محورية في احداث العمل.

وأوضحت مي انها تشارك ايضًا في مسلسل السيت كوم الجديد quot;عروسة ياهوquot; والذي تدور احداثه في اطار كوميدي، مشيرة الى ان كتابة السيناريو بطريقة ساخرة هي التي حمستها على خوض التجربة لاسيما وانها المرة الاولى التي تشارك فيها في مسلسل ينتمي الي نوعية اعمال السيت كوم.

وكشفت مي سليم ان سبب اعتذارها عن تقديم الفوازير التي عرضها عليها القائمون على شركة quot;صوت القاهرةquot; هو صعوبة تنفيذها بشكل يضمن نجاحها قبل شهر رمضان المقبل، مشيرة الى انها لا تقوم بتصوير اكثر من عمل في نفس الوقت نظرًا لانشغالها برعاية ابنتها الصغيرة وكافة الاعمال التي تشارك فيها يتم تصويرها بشكل متتالٍ.