تظهر الفنانة،لمياء طارق،خلال الموسم الرَّمضاني في ثلاثة أعمال quot;كنة الشَّام والشَّاميَّةquot;، quot;بنات الجامعةquot;، وquot;أوَّل الصبحquot;.


الكويت: مع اقتراب الموسم الرمضاني تزداد ضغوطات الإلتزامات الدرامية أمام العديد من الفنانين، والفنانة لمياء طارق كان لها نصيب كبير من هذه الإنشغالات الكثيرة، حيث تقتحم الموسم الدرامي لهذا العام بثلاثة أعمال درامية تتنوع فيها شخصياتها وتتلون لترضي كل الأذواق.

تصور طارق مشاهدها في المسلسل الاجتماعي quot;كنة الشام والشاميةquot;،حيث أوضحت أن المسلسل يتطرق إلى بعض القضايا في المجتمع الخليجي، وعلى رأسها معاناة المرأة الخليجية ونظرة المجتمع لها.

ويشاركها في العمل الفنانة هدى حسين، عبد الرحمن العقل، مريم الصالح، شجون، مرام، بشار الشطي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج جمعان الرويعي.

هذا وقد انتهت من تصوير دورها في مسلسل quot;بنات الجامعةquot; من تأليف محمد النشمي، وإخراج يحيى العلمي.

ويسلط المسلسل الضوء بكل جرأة على قضايا الفتيات داخل أسوار الجامعة، ليتمم النشمي سلسلة بنات الثانوية ويكشف أسرار بنات الجامعة، ويناقش المسلسل قضية فتاة تتصارع مع نفسها، فهي ملتزمة الظاهر ومتبرجة الباطن، فتخرج من بيتها مرتدية عباءتها ونقابها وعندما تفتح لها أبواب الجامعة تنزع عن نفسها عباءة السترة وتظهر حقيقتها المتناقضة.

كما أنهت تصوير شخصيتها في مسلسل quot;أول الصبحquot; إلى جانب باسمة حمادة، عبد الإمام عبد الله، مريم حسين، شهد، وهو من تأليف محمد النشمي، إخراج سامي العلمي، وتجسد دور الفتاة الانتهازية التي تكابر ولا تريد أن تعترف بأنها اقتربت من العنوسة، إذ إنها تعلق على عائلتها شماعة تأخرها في الزواج.