إنضمَّت الفنانة السوريَّة، أصالة، إلى فريق عمل quot;ألف ليلة وليلةquot; كضيفة شرف في أولى تجاربها التمثيليَّة.


القاهرة: إنضمت الفنانة السورية،أصالة، لأسرة مسلسل quot;ألف ليلة وليلةquot; لتكون إحدى ضيوف شرف العمل الذي يخرجه طارق العريان فيأولى تجاربها التمثيلية، حيث تتكتم علىتفاصيل الدور الذي ستلعبه.

ويواصل طارق العريان تصوير العمل بقصر المانسترلي بالمنيل، ويقوم بمتابعة التصوير وأعمال الغرافيك والثري ديفي الوقت نفسه، في الوقت الذي كانت فيهالفنانة حورية فرغلي آخر المنضمين لفريق العمل في دور دينارزاد.

وفي السياق،اكد عادل عبد الله، منتج العمل انه قد قرر الخروج من الموسم الرمضاني لهذا العام نتيجة لضخامة العمل ورغبته في خروجه بالصورة التي وعد بها صناع العمل المشاهد المصري والعربي، خصوصًا انه يستحق ان يكون على مستوى من الجودة تقارب الاعمال العالمية التي تناولت مثل هذه المواضيع التراثية.

واكد عادل ان هذا العمل هو فرصة جديدة لتأكيد ان الصناع المصريين قادرين على تقديم صورة مختلفة عما نشاهده حاليًا.

وأشار عبد الله إلىان هذا العمل يستند على قصص من تراثنا العربي، ويحاول تقديموتعريف الاجيال على حقيقة حضارتهم العربية والاسلامية بطريقة مبهرة وقادرة على جذبهم من الناحية الدرامية والتقنية.

ويشارك فيالمسلسل العديد من النجوم وهم دنيا سمير غانم، واياد نصار، وغادة عبد الرازق، ونيكول سابا، ومحمد فهيم، وحورية فرغلي، وعمرو عبد الجليل، ديكور محمد عطية، ملابس مصمم الازياء اللبناني نيكولا جبران، تصوير مازن المتجول، غرافيكس ياسر النجار، كتابة محمد امين راضي.

وحول موعد عرض العمل، اكد عبد الله ان هناك مفاوضاتجارية حاليًا مع قنوات الحياة لتحديد الموعد الانسب لعرضه.