أحيت الفنانة، كارول سماحة، حفلاً في مهرجان quot;أصوات نسائيةquot; في تطوان الذي إفتتحت دورته الخامسة.


بيروت: عادت الفنانة كارول سماحة الى بيروت، بعد جولة غنائية إنطلقت من أذربيجان، حيث أحيت عيد ميلاد شخصية سياسية مرموقة، وكانت كارول الفنانة العربية الوحيدة في حفل تشاركته مع الفنان التركي مصطفى صندل، وأكثر من ثلاثين نجماً من دول آسيوية عدّة.

يذكر أن كارول غادرت عقب الحفل مباشرة الى جزر السيشيل، حيث غنّت لمناسبة خاصة، قبل أن تنتقل الى المغرب لتفتتح الدورة الخامسة لمهرجان quot;أصوات نسائيةquot; في تطوان، وهو المهرجان الذي يشكّل أرضية للأصوات النسائية البارزة ويقام تحت رعاية الملك محمد السادس.

أطلت كارول ممازحة الجمهور الغفير الذي توافد لمتابعتها من على منصة الماطار، وقالت لحظة وقوفها على المسرح: quot;ظننت أن الجمهور الحاضر سيكون من النساء فقط نسبة لإسم المهرجان، إلا أنه يبدو أن عدد الرجال فاق عدد النساء بكثيرquot; ليعلوا التصفيق والهتاف بعد ذلك في إستقبال حار.

تابع الجمهور أداء كارول بشغف على مدى ساعة ونصف، غنّت خلالها أبرز أعمالها الفنية، يذكر أن الصحافة المغربية وصفت كارول سماحة في صباح اليوم التالي للحفل بـ quot;المغنية الأكثر شعبية في العالم العربيquot; لتسجل في كل مرّة نجاحاً شعبياً يلتقي من خلاله الجمهور والجسم الإعلامي.

يشار إلى أن الجمهور اللبناني ينتظر كارول في 14 تموز ndash; يوليو ضمن فعاليات مهرجان ذوق مكايل 2012.