أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليَّات مهرجان ذوق مكايل الدولي.


بيروت: quot;وَقع عودة الفنانة كارول سماحة الى مدرّج الذوق الأثري للمرّة الثانية هزّ المكان ومشاعر الجمهور وترك بصمة نجاح غير مسبوقة في تاريخ مهرجان ذوق مكايل الدوليquot; تلك هي العبارة التي رددها المنظمون في كواليس حفل إستثنائيّ، أحيته سماحة ضمن فعاليَّات المهرجان.

جرعة مشبعة بالمشاعر القوية قدمتها كارول ليل الرابع عشر من تموز- يوليو في مهرجان ذوق مكايل الدولي، فخياراتها الغنائية لتلك الليلة جعل منها نجمة كل الالوان الغنائية وكل الأنماط الموسيقية.

إذقدمت برومنسية عالية quot;خليك بحالكquot; وquot;وتعودتquot; وquot;حبيت دلوقتquot; وتحركت برقي مع إيقاعات quot;مجنونيquot; وquot;أضواء الشهرةquot; وquot;غالي عليّquot; ووضعت جمهورها في حالة إنسانية عميقة حين غنّت quot;بصباح الالف الثالثquot;.

ولم تقف كارول عند هذا القدر من التنوع بل قدمت اللون الطربي، وغنّت لأول مرّة على المسرح أغنية المطرب الصديق جورج وسوف quot;يللي تعبناquot; بأسلوبها خاص، أما ميدلي الأغنيات الشعبية التراثية فكان له وقع جميل على جمهور رقص الدبكة وغنى وعاش حالات رومنسية ووطنية وأُطرب في ليلة واحدة.

يذكر أن كارول سماحة نوّهت لحظة صعودها الى المسرح بعظمة هذا المكان التاريخي اللبناني ووقعه عليها، وشكرت السيدة زلفا بويز رئيسة المهرجان على إصرارها على تكرار النجاح الذي حصدته إطلالة كارول ضمن دورة المهرجان في العام 2008.