أكدت الممثلة، راندا الخطيب، أن لا مشاكل بينها بين شركة إنتاج quot;أرواح منسيةquot; الذي تأجل إلى رمضان المقبل بسبب أزمة صحيَّة ألمَّت بالمخرج الذي لم يستطع إكمال جميع المشاهد.


القاهرة: أكدت بطله مسلسل quot;أرواح منسيةquot; الممثلة، رندا الخطيب، انه لايوجد مشاكل بينها وبين شركة إنتاج مسلسلها التي تقوم به بدور البطولة النسائية.

وأشارت الخطيب إلى أنسبب تأجيل العمل لرمضان المقبل هو اصابة مخرج العمل بازمة صحية ادت الى دخوله الى المستشفى وذلك قبل ان ينتهوا من تصوير المشاهد المتبقيه من العمل، وبناءً عليه قرروا تأجيل عرض العمل احترامًا وتقديرًا لمخرجه الذي يمر بازمة صحية لحين شفائه، والانتهاء من تصوير باقي المشاهد.

كما اكدت رندا انه لاتوجد خلافات او مشاكل مادية تجمعها مع شركه فرح ميديا التي تقوم بانتاج العمل، وقالت انها مازالت متواجدة في مصر لحين استكمال تصوير العمل.

quot;أرواح منسيةquot; من بطوله رندا الخطيب، عزت العلايلي، فراس ابراهيم،ومن اخراج سمير حسين، وتقدم به رندا دور قمر الفتاة الجامعية التي تجبرها الظروف للعمل باحدى الكباريهات بعد ان خسرت مالها وسمعتها الى ان تلتقى رحيم الذى يغير مجرى حياتها.