تعرَّضت الفنانة اللبنانيَّة، مادلين طبر،لحادثة سقوط أثناء تصوير أحد مشاهدها في quot;أرواح منسيةquot;.


القاهرة: تعرضت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، لعدد من الإصابات أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها quot;أرواح منسية quot;، والذي تقدم فيه دور سيدةمدمنة على المورفين، حيث سقطت من ركنٍ عالٍ جدًا على الأرض مما إضطر فريق العمل لإيقاف التصوير وإحضار الطبيب ليشخص حالتها الصحية.

مادلين طبر قالت: quot;كنت أجسد مشهدًا صعبًا، حيث تنتاب هذه السيدة حالة من التشنج وتفقد السيطرة على أعصابها، نتيجة لإحتياجها لجرعة المورفين، وفي هذه اللحظة يحاول البطل أمامي تهدأتي ولكنى أقوم بضربه والتعدى عليه لعدم قدرتي على تحمل العيش من دون الجرعةquot;.

وبمجرد إندماجي في الدور بدأت أتصبب عرقًا وصعدت في مكان عالٍ وإستندت على عمود في المنزل وأخذت أقول نص الحوار quot;هذا بيتي ولن أتركهquot;.

وأضافت:quot;قمت بدفع الممثل من أمامي وكانت المفاجأة أن تراجع للخلف وتركني ولم أشعر بنفسي إلا وأنا ملقاة على الأرض بعد أن سقطت على ظهري وأخذت أصرخ من الألم، الى أن حضر الطبيب وبدأ يعطيني المسكنات حتى أتمكن من التغلب على الألم ولكن الحمدلله أصبحت حالتي أفضل بكثيرquot;.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين من دول مختلفة من بينهمالفنان عزت العلايلي، وعايدة رياض، والفنان فراس إبراهيم