طرح الفنان عمرو دياب أمس عبر صفحته الرسمية على موقع quot;فيسبوكquot; وقناته على اليوتيوب أغنية جديدة باسم quot;في حاجة فيكquot;، فيما أعلن عن تأجيله حفلة لدواعٍ أمنية.


القاهرة: احتفالاً بحلول عيد الفطر، طرح الفنان عمرو دياب أمس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي quot;فيسبوكquot; وقناته عبر موقع اليوتيوب، أغنيةمنفردةجديدةبعنوان quot;في حاجة فيكquot;، التي أعلن عنها قبل أيام على أنها ستكون مفاجأته للجمهور في احتفالات العيد.

الأغنية الجديدة من كلمات تامر حسين والحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقي، طرحها في الساعات الأولى من صباح أمس بعد أيام من إصداره مجموعة من الأدعية الدينية.

كما أعلن عمرو دياب أمس عن تأجيله حفلة باستاد الهوكي في القاهرة التي كان من المقرر أن تقام مساء يوم 23 أغسطس في السابعة مساءً إلى أجل غير مسمى لدواعٍ أمنية ولتصادفها مع التظاهرات التي دعت إليها بعض القوى السياسية للثورة على حكم الإخوان.

وقال دياب عبر صفحته الرسمية إن الحفل سيقام في وقت لاحق يتحدد بعد التنسيق بينه وبين الشركة المنظمة والحصول على الموافقات الأمنية عليه، مؤكدًا أن الجمهور يمكنه أن يستعيد قيمة التذكرة من أماكن شرائها.

الجدير بالذكر أن دياب بدأ في التصويت على اختيار الموهبة الأفضل في أكاديميته الفنية التي افتتحهاأخيراً عبر موقع اليوتيوب، وأعلن أنه سيختار موهبة واحدة فقط لتشاركه في حفلة ليلة رأس السنة في أول نشاط للأكاديمية.