أطلق الفنان، عمرو دياب، أكاديميته الجديدة لاكتشاف المواهب الغنائيَّة عبر صفحته الخاصة على موقع اليوتيوب، ووعد دياب الفائز بالغناء معه في حفلة ليلة رأس السَّنة المقبلة.


القاهرة: بعد عدة تأجيلات، أعلن الفنان المصري،عمرو دياب، عن إطلاق أكاديميته لاكتشاف المواهب بطريقة مختلفة عن المتوقع، حيث فضل أن تنطلق عبر موقع اليوتيوب من خلال الصفحة الخاصة به، مؤكدًا أن الفائز سيشارك معه في حفل رأس السنة الذي سيقام اخر ايام العام.

وطرحدياب فيديو مسجلاً مدتة دقيقتين قبل أيام قليلة يعلن فيه عن شروط المسابقة وهي بأن يكون المتسابق أكبر من 18 عامًا، وأن لا يكون وسبق وأن قدم الأغنية في أي مكان قبل بداية الشهر الجاري، إضافة إلى اشتراط أن تكون الأغنية التي يقدمها من أغاني دياب شخصيًا وليس لأي مطرب آخر.

وبدأت المسابقة عبر الانترنت حيث استقبل عددًا من المشاركات وبدأت أراء الجمهور في اختيار المتسابق الأفضل، فيما شاهد الفيديو الخاص أكثر من 76 الف شخص خلال ثلاثة أيام.

وأعلندياب أن مشروع الأكاديمية خصص له ميزانية ضخمة، وأنه سيجوب محافظات مصر لاكتشاف المواهب،لكن يبدو أن الأوضاع الأمنية جعلته يغير من أسلوب العمل ليصبح الكترونيًا فحسب.