أعلنت الفنانة السعودية مروة محمد عن مقاطعتها لأعمال المخرج السوري منير الزغبي بسبب عم التزامه بإتفاقهما حول كيفية وضع إسمها في مقدمة مسلسل laquo;امرأة تبحث عن مغفرةraquo;.


الدمام:هاجمت الفنانة السعودية مروة محمد المخرج السوري منير الزغبي قائلة: laquo;لم يحترم الاتفاق بيننا عندما قَبِلتْ العمل في مسلسل laquo;امرأة تبحث عن مغفرةraquo; وبالرغم أنني كنت أصور مسلسل laquo;لعبة الشيطانraquo; بالرياض واستطعت إنقاذ الموقف بقبولي الدور مع حجمه الصغير إلا أنني رأيت أنه مختلفraquo; موضحة أنها اشترطت أن يكون لها وضع مختلف في مقدمة العمل كضيفة شرف بأسلوب لا يقلل من قيمتها، وتمت كتابة الشرط في العقد كأحد الحقوق الأدبية.

وتابعت مروة: laquo;لقد فوجئت بشيء آخر غير المتفق عليه تمامًا مع المخرج منير الزغبي ومدير الإنتاجraquo; مضيفة أنه تم الإخلال بالشرط ولم أحاول إقامة دعوى قضائية ضده ويكفي قراري بعدم العمل معه في المستقبل مرة أخرى مهما حدث.

وحول رأيها في الدراما السعودية أكدت مروة أن الدراما السعودية تعاني تراجعًا كبيرًا في مستواها بسبب سيطرة عدد محدود من الأسماء على مقدرات الأعمال الفنية بالمملكة ويحكمهم المصالح والمحسوبيات والشللية والمال موضحة أنها عندما اتجهت للعمل في الدراما الكويتية هاجمها البعض بأنها غائبة في الدراما السعودية، ولم يسألوا ما السبب؟ ومن المسئول؟..

وعن نوعية الأعمال السعودية في الموسم الرمضاني الماضي أوضحت أنها متفائلة بنوعية الأعمال السعودية وبظهور عدد لا بأس به من الشباب معتبرة إياهم هم المستقبل والأمل في أن تخطو الدراما السعودية خطوات كبيرة للأمام نحو التمييز والاختلاف عن غيرها لتحقق نجاحًا كبيرًا على المستويين المحلي والخليجي بصفة عامة.

وكشفت مروة عن قرأتها لعدد من النصوص الدرامية المختلفة، وأنها لن تستقر بعد على اختيار أحدها موضحة أنها تواجه صعوبة بالغة فيما ستقدمه في الموسم الرمضاني المقبل خاصة بعد ما قدمته من أدوارًا وشخصيات مختلفة ومتميزة في عدد من الأعمال الدرامية في الموسم الماضي.