إعماله المقبلة، وعلاقته بالوسط الخليجي الفني، وتعاقده مع شركة إنتاج جديدة، كانت أبرز محاور الحلقة الإذاعية في راديو الإمارات التي حل الفنان زياد برجي ضيفًا عليها.


دبي: حل الفنان اللبناني، زياد برجي، ضيفاً على إذاعة راديو الرابعة في إمارة عجمان عبر برنامج quot;على ضو القمرquot;، حاورته خلاله الإعلامية اللبنانية عبير غزاوي.

quot;إيلافquot; كانت موجودة في ستوديو الحوار بشكل حصري، حيث كشف برجي عن تسجيله أغنية خليجية في تجربة تعد الأولى له، وقال: quot;سجلت أغنية خليجية جديدة أتمنى أن تلاقي نصيباً من النجاح خصوصاً أنها تحمل كلمة جميلة ولحناً من إعدادي الخاص، واتمنى أن يتقبلني جمهور الأغنية من خلالها علماً أنها من كلمات الشاعر سلطان مجلي الذي تعاون مع كبار نجوم الأغنية الخليجية، ومن توزيع نشوان طلال الذي يملك حساً جميلاً في هذه المسألةquot;.

وأضاف: quot;أتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً على الأغنية الخليجيةquot;.

وأوضح زياد برجي أنه يتواجد في الإمارات بدعوة خاصة من قبل شركة quot;غولدن ستارquot; للإنتاج والتوزيع الفني التي وقع معها في شهر مارس الماضي لإدارة وتنسيق أعماله وحفلاته الغنائية في بيروت والخليج والعالم العربي، ولوضع الخطة التالية لإدارة أعماله في المرحلة المقبلة، وتسجيل بعض الأغنيات الأخرى التي سيطلقها بشكل منفرد.

وأكد زياد أنه يعيش لحظات مختلفة تحت ظل هذه الشركة بعد أن إبتعد عن الإنتاج خلال الفترة الماضية بهد انتهاء عقده مع شركة روتانا المنتجة السابقة لأعماله، وقال: quot;لقد تجاوزت أزمتي مع شركات الإنتاج واصبح لدي شركة تتحدث عني وتنتج أعمالي وأتوقع أننا سنحقق نجاحات مختلفة معاًquot;.

وعن سؤال المقدمة عبير غزاوي عن علاقته بالوسط الفني الإماراتي وبالفنانين الخليجيين بشكل عام قال زياد برجي انه لا يملك علاقات كبيرة وأن علاقته مقصورة في الوقت الحاضر حول الاشخاص الذي يلتقي بهم في الستوديوهات، الى جانب إلتقائه بالفنان الإماراتي منصور زايد الذين أصبحا صديقين، وهنأه بحصوله على جائزة الموركس دور كأفضل فنان خليجي واعد، وقال أنه يملك إحساساً جميلاً في الغناء وأنه يستحق النجاح الذي وصل اليه.

كما قال برجي خلال حديثه أنه مستمع جيد لكل من الفنان راشد الماجد والفنان حسين الجسمي الذي وصفه quot;بالمطرب القادم من الفضاءquot; وقال: quot;أعشق صوت الجسمي وإحساسه وطريقة غنائه التي أقول عنها دائمًا أنها من كوكب آخر، ولا يشبهه أحد في هذا العالم، لهذا أقول عنه دائماً أنه مطرب من الفضاءquot;.

وقال أنه سيلتقي به قريباً، وقام بعد ذلك بغناء أغنيته الشهيرة quot;بودعكquot; ثم أتبعها بأغنية quot;قال الوداعquot; بمصاحبة آلة الغيتار.

وتحدث زياد مع الجمهور ولبى خلال اللقاء مجموعة من الأغاني التي طلبها منه، وتم قراءة مجموعة من رسائل الـSMS وتطرق في حديثه الى أنه صنع نجاحه بنفسه ولم يساعده أحد على ذلك، وقال أنه كان طريقاً صعباً تعب به كثيراً حتى حصل على جائزة الموركس دور التي حملته مسؤولية كبيرة كفنان شامل quot;ممثل، ملحن، شاعر، ومطربquot;، مؤكداً أنه بدعم جمهوره ومحبتهم سيقدم المزيد من الأعمال الغنائية التي يعمل بها من أجلهم لكسب رضاهم دائماً.

وأكد زياد برجي أنه فور عودته الى بيروت سيقوم بتصوير أغنيته الخليجية الجديدة على طريقة الفيديو كليب، ليطلقها في أقرب وقت ممكن عبر الفضائيات الخليجية والعربية، وأنه سيقوم بعد ذلك بدخول ستوديوهات التصوير لتصوير فيلم ومسلسل لبنانيين.

وكشف زياد برجي في نهاية حديثه أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لتثبيت أقدامه في الغناء أكثر ما هو في التلحين، خصوصًا بعدما تعاون مع كبار النجوم على رأسهم جورج وسوف، واليسا، وقريباً مع نانسي عجرم، وصابر الرباعي، وأيمن زبيب، وجورج وسوف من جديد، ثم قام بغناء أغنية quot;كرهتك أناquot; التي أطلقتها اليسا في ألبومها وقام بأدائها الى جانبها في احدى حفلات بيروت الأخيرة لها.