صرحت النجمة الشابة، مايلي سايروس، بأنها تعشق الحرية التي تتمتع بها لندن خصوصًا لناحية وجود عدد كبير من المثليين فيها.


لندن: في حوارها مع موقع quot;Bang Showbizquot;، لم تخجل النجمة الشابة، مايلي سايروس، من كشف سرّ حبها الشديد للعاصمة البريطانية لندن، إذ أكدت أن حبها لتلك المدينة يعود إلى وجود عدد كبير من مثلييّ الجنس الذين يعيشون فيها.

وصرحت سايروس بأنه على الرغم من إعجابها بالحرية الممنوحة لمواطني الدول الأوروبية ، إلا أنها تشعر بالراحة في لندن أكثر، وقالت: quot;يوجد عدد كبير من المثليين وداعمي المثلية الجنسية في تلك المدينة، لذا أشعر بالراحة بينهم لأن قناعاتهم تتوافق مع قناعاتيquot;.

وأضافت: quot;أكثر مكان أفضِّله لتقديم عرض غنائي هو لندن، لأن عدد المثليين فيها لا أراه في أي مكان آخر، وهو ما جعلني أشعر بالحرية المطلقة التي أفتقدها في الولايات المتحدة الأميركيةquot;، مشيرة إلى أن الأميركيين ليسوا منفتحين ولا مدافعين عن المثلية الجنسية كما الأوروبيين.
والجدير بالذكر أن مايلي إستعانت في نوفمبر الماضي بنجمة أفلام الخلاعة جيسي أندروز لتشاركها بطولة أغنيتها المصورة التي تحمل عنوان قرارات أو Decisions. وصرح مصدر مقرب من سايروس أفاد بأنها معجية بالممثلة كثيراً من خلال مشاهدتها أفلامها الخلاعية منذ زمن طويل وكانت مصرة على إيجاد طريقة للتعاون بينهما،وأضاف أن الأمور بينهما تتسم بالسخونة. وكان التجاذب الجنسي بينهما واضحاً في موقع التصوير ولم تشأ مايلي أن تنتهي العلاقة بإنتهاء التصوير وبقيت تتواصل مع الممثلة من خلال الرسائل النصية والمكالمات وأن هذا التواصل لم يعجب خطيب سايروس ليام هيمزورث.
شاهد العمل المصور +18: