اختيرت الفنانتان، تايلور سويفت وريهانا، لإحياء حفل توزيع جوائز غرامي 2013.


لندن: أكدت تقارير صحفية أن تايلور سويفت وريهانا ستقومان باحياء حفل توزيع جوائز غرامي الخامس والخمسين كما أعلن أن فرقة ممفورد وأولاده، وفرقتي فن وبلاك كييز، ستشارك أيضاً في إحياء الإحتفالية. ومن المنتظر إعلان أسماء أخرى خلال الأسابيع المقبلة، في حين تقرر أن يقوم مغني الراب الشهير إل إل كول جي بتقديم الحفل المزمع عقده في مركز ستابلز بلوس انجلوس يوم 10 فبراير القادم.

وعلى الرغم من أن ريهانا تعد هي المحور الرئيسي للحملة الدعائية لجوائز غرامي، إلا أن عدد ترشيحاتها لجوائز هذا العام يعد قليلاً نسبيًا، ويرى المحللون أن السر في ذلك يعود إلى أن ألبومها الأخير quot;إعتذارquot; صدر بعد الموعد النهائي للترشيح لجوائز غرامي، ومع ذلك ترشحت أغنيتها المنفردة quot;أين كنتquot; لجائزة أفضل أداء منفرد لتنافس أغنيتي quot;كلمني ربماquot; لكارلي راي جيبسون، وquot;ما لا يقتلكquot;لكيلي كلاركسون.

من ناحية أخرى، فإن المطربة أديل التي فازت العام الماضي بست من جوائز الغرامي، لم ترشَّح هذا العام إلا لجائزة أفضل أداء منفرد لأغاني البوب، وبرَّر المسؤولون ذلك بأنها لم تقدم أي انتاج موسيقي في الإطار الزمني المحدد للمسابقة.