تعيش الفنانة السورية جومانا مراد سعادة لا توصف، فبعد أسابيع قليلة من عقد قرانها على المحامي الأردني ربيع بسيسو، تستعد للاحتفال بزفافها قريبًا، وفي هذا السياق تتحدّث لـquot;إيلافquot; عن زواجها وقصة الحب التي نشأت بينهما من اللقاء الأول.


القاهرة : فاجأت الفنانة السورية جومانا مراد الوسط الفني بعقد قرانها على المحامي الاردني ربيع بسيسو في حفل بسيط اقتصر على اسرة العروسين في القاهرة، في ما تجري استعدادتها من أجل الاحتفال بالزفاف قريبًا وتوجيه الدعوة لاصدقائها وافراد عائلتها لحضوره.

تتحدث جومانا مع ايلاف عن طريقة تعرفها إلى زوجها، فتتذكر اللقاء الاول بينهما قائلة quot;كان لقاءً عائليًا وتعرفنا إلى بعضنا خلاله وشعرت بالحب يدقّ أبواب قلبي، والحب كان متبادلًا بيننا فلم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، وأشعر الآن بالاستقرار وأشكر الله أنه منحني الرجل الذي طال انتظاري لهquot;.

وتواصل حديثها قائلة quot;الحب هو إكسير الحياة، فلا يمكن ان اعيش من دون حب وفي نفس الوقت لم أكن أرغب في الزواج بشكل تقليدي لذا انتظرت حتى جاء نصيبي في ربيع، فهو الرجل الذي طال انتظاري له وأعيش معه أجمل أيام حياتيquot;، وتضيف : quot;الحب إحساس جميل للغاية خصوصًا عندما يكون مع رجل يقدره ويعرف كيف يحتوي زوجتهquot;.

الاحساس الموجود في صوت جومانا مراد وحديثها عن ارتباطها لم يمنعها من التعبير عن شكرها للجمهور الذي هنّأها بعد إعلان خبر زواجهاـ مشيرة إلى أنها حرصت على إعلان الزواج فور عقد القران عبر مكتبها الاعلامي، قبل أن تسافر برفقة عريسها في جولة أوروبية لقضاء شهر العسل، وفوجئت بالتهاني الكثيرة من جمهورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

جومانا قالت ان زوجها يناديها بـquot;جوجوquot; ويتفهّم طبيعة عملها كفنانة ولا يوجد لديه اي مشكلة فيه، معتبرة ان الزواج والحب سيكونان سببًا في زيادة نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة حيث تتحضّر لتقديم مسلسل جديد تصل حلقاته الى 90، بالاضافة الى قراءة مجموعة من الاعمال الاخرى لتقديمها.

وتؤكد جومانا أن زوجها يتفهم طبيعة عملها جيدًا وتابع أعمالها السابقة وأبدى إعجابه بآخر افلامها quot;الحفلةquot; مشيرة إلى أنه لن يفرض عليها نوعية معينة من الادوار او يتدخل في عملها الفني لكونه رجل مثقف ويفهم في الفن والثقافة وسيكون من أكثر الداعمين لها ولنشاطها.

وأضافت أن زوجها ربيع حصل على الدكتوراه من مصر والولايات المتحدة ويتنقل بحكم طبيعة عمله بين عدة عواصم عربية منها دبي والسعودية وبيروت، مشيرة إلى أن إقامتهما ستكون ما بين السعودية والقاهرة بحيث سيراعي كل منهما طبيعة عمل الاخر.

واعترفت جومانا انها ستمنح بيتها وزوجها الاولوية خلال الفترة المقبلة حتى تستقر حياتهم لافتة إلى أنها تدرك جيدًا ان طبيعة العمل بعد الزواج تختلف عن قبله لوجود مهام إضافية دخلت حياتها كزوجة وأم في المستقبل.