للعام الثاني على التوالي، أطلق الممثلان وسام صبّاغ وماغي بو غصن حملة لجمع التبرّعات لصالح إحدى الجمعيّات التي تعنى برعاية الأطفال المصابين بالسرطان.


بيروت : بعد نجاح حملة quot;من القلب للقلبquot; الخيرية العام الماضي، وجمعها مبلغًا ماليًا كبيرًا وُزِّع على الفقراء والمحتاجين، يكمل الممثلان اللبنانيان ماغي بو غصن ووسام صباغ الحملة هذه العام، وانضمّ لهم الممثل الشاب جان دكاش وعشرات الشبان والشابات من المتطوعين الذين سيساهمون في جمع الأموال.

أول نشاط لحملة هذا العام، كان يوم الإثنين الماضي، حيث اجتمعت ماغي بوسام وجان وعشرات الشبان وأقاموا حواجز بشرية في شوارع مدينة جونية، وجمعوا مبلغًا جيدًا من التبرعات، حيث أظهر الناس تفاعلًا مميزًا معهم، في ما جال الشباب المتطوعون مناطق عدة على مدار النهار لجمع التبرعات من الناس وأصحاب المحلات التجارية.

الحملة لن تتوقف مع انتهاء فرصة الأعياد بل هي مستمرة نظرًا للنجاح الكبير الذي لاقته، وسيتجمع النجوم ومعهم المتطوعون في المجمعات التجارية وفي شوارع مدن عدة في بيروت وخارجها على مراحل، بهدف جمع المزيد من التبرعات لجمعية Kids First التي تُعنى بعلاج الأطفال المصابين بالسرطان.