أبدت الفنانة جومانا مراد موافقتها النهائية على المشاركة في بطولة مسلسل quot;الصندوق الأسودquot; مع الفنان خالد صالح الذي سيعرض خلال رمضان المقبل ويجري التحضير له راهنًا.


القاهرة: وافقت الفنانة جومانا مراد بشكل نهائي على المشاركة في بطولة مسلسل quot;الصندوق الأسودquot; الذي يقوم من بطولتها والفنان خالد صالح، تحت إدارة المخرج محمد سامي الذي يقدم ثاني تجاربه في مجال الدراما التلفزيونية بعد مسلسل quot;الهروبquot; مع الفنان كريم عبد العزيز.

المسلسل الذي كتبه محمد أمين راضي بدأ مخرجه استكمال ترشيح باقي فريق العمل استعدادًا لانطلاق التصوير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويرصد الواقع السياسي في مصر، فيما سيبدأ تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي منتصف الشهر الجاري في حال استقرت الأوضاع السياسية.

ومن المقرر أن ينتهي التصوير قبل بداية رمضان المقبل، حيث اتفق خالد صالح مع المخرج على التفرغ للعمل لاسيما بعد ان إنتهى من دوره في فيلم quot;الحرامي والعبيطquot;.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد هو مسلسل quot;شاهدة إثباتquot;، فيما غابت عن رمضان العام الماضي لانشغالها بتصوير برنامج quot;توب شيفquot; الذي عرض على الفضائيّة اللبنانيّة.