دخلت quot;إيلافquot; كواليس تصوير مسلسل quot;البيت بيت أبوناquot; حيث التقت بالفنانين المشاركين فيه ومخرجه للحديث عن تفاصيله.


الكويت: يواصل المخرج غافل فاضل تصوير مسلسل quot;البيت بيت أبوناquot; للفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، quot;إيلافquot; رصدت كواليس تصوير العمل بالكويت بحضور نخبة من أبرز نجوم الخليج المشاركين فيه، مثل الفنانين إبراهيم الصلال، خالد البريكي، وبثينة الرئيسي، وشوق.

بداية، عبر المخرج غافل فاضل عن سعادته البالغة لإخراج عمل درامي من بطولة حياة الفهد وسعاد عبدالله خصوصًا أنهما لم تجتمعا معًا في عمل فني واحد منذ فترة طويلة، إضافة إلى سعادته بفريق العمل وكل النجوم المشاركين، مشيرًا إلى أن التوفيق والحظ لعبا دورًا كبيرًا في اختياره مخرجًا للعمل بعد اعتذار زميله عبدالخالق الغانم بسبب حالته الصحية.

وحول قصة العمل أضاف فاضل أن أحداث العمل الدرامية تدور في بيت عائلة كبير يجمع جد وابنتيه وأولادهما في إطار من الدراما الاجتماعية، ويتميز المسلسل بمواقف طريفة وصراع درامي عميق يرصد عددًا من السلوكيات الإجتماعية الخاطئة، موضحًا أن العمل يشهد مشاركة كبيرة بين الأجيال الفنية.

من جانبها، عبرت الفنانة سعاد عبدالله عن احترامها لكل المشاركين في العمل وسعادتها بالتعاون مع رفيقتها الفنانة حياة الفهد والمخرج غافل فاضل، موضحة أن كل ما يهمها هو أن يستطيع العمل إيصال رسالة فنية ذات مضمون يفيد المجتمع ويعالج سلبياته ويبرز إيجابياته.

أما الفنانة حياة الفهد فأشارت إلى روح الفريق التي تستشعرها أثناء التصوير، وإلى أي مدى تؤثر على نجاح العمل إيجابيًا ليخرج في أفضل صورة، معبرة عن تقديرها لكل الجهود المبذولة من قِبل المخرج غافل فاضل وكل المشاركين في العمل، ومتمنية أن يلقى قبولاً عند الجمهور الذي يعشق ظهورها مع صديقتها سعاد عبدالله.

أما الفنان إبراهيم الصلال فأشار إلى أنه يجسّد دور الجد الذي يحاول أن يكون حكمًا بين أبنائه ويسدي لهم النصيحة والحكمة بعد الخبرات الكثيرة التي مرّ بها ويحزن كثيرًا على العداوة بين أبنائه، مشيرًا إلى أن أحداث العمل تحمل رسالة هامة لكل الأخوات والأبناء أن يتعاونوا وينبذوا الخلاف والعمل على ترابط العلاقات الإجتماعية بينهم.

من جانبه، عبر الفنان خالد البريكي عن سعادته للاشتراك في عمل درامي بهذا الحجم الضخم في الدراما الخليجية من بطولة الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله وبمشاركة نخبة من أبرز نجوم الخليجية، مشيرًا إلى أن أمنيته الفنية تحققت في هذا العمل المتميز.

أما الفنانة بثينة الرئيسي فتحدثت عن قيمة العمل وما يحمله من مضمون اجتماعي غاية في الأهمية، وعلى الرغم من ذلك يغيب عن العلاقات الأسرية والاجتماعية في مجتمعاتنا الترابط والتسامح والحب والود بين أبناء الأسرة الواحدة والابتعاد عن المشاجرة والاختلاف والكره والتعصب من أجل أمور لا فائدة منها.

بينما أشارت الفنانة شوق إلى أنها سعيدة لمشاركتها في عمل درامي يجمع حياة الفهد وسعاد عبدالله وعدد متميز من نجوم الخليج، معتبرة الاشتراك في مسلسل quot;البيت بيت أبوناquot; فرصة كبيرة للإستفادة من خبراتهما الفنية باعتبارهما نجمتان في الدراما الخليجية مما يضيف إلى مشوارها الفني.

يذكر أن مسلسل quot;البيت بيت أبوناquot; من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، إخراج غافل فاضل بعد اعتذار عبدالخالق الغانم بسبب مرضه، وبطولة حياة الفهد وسعاد عبدالله، وبمشاركة إبراهيم الصلال، محمد جابر، خالد البريكي، مرام، صلاح الملا، مشاري البلام، ملاك، فخرية خميس، بثينة الرئيسي، شيماء علي، شوق، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، سالي القاضي، يوسف الحشاش، أمل عباس، غرور، نواف نجم، فاطمة الطباخ ونوف القريشي.