أقام فندق أتلانتس دبي حفلاً فنياً أحياه كل من الفنانين نجوى كرم وفارس كرم بمناسبة عيد الأم، ويعتبر هذا الحفل هو الأكبر في دبي بعد فترة إنقطاع طويلة عن الحفلات التي تجمع بينهما.


دبي:وسط حضوري جماهيري كبير إستها الفنانفارس كرم الحفل الذي أقيم في فندق أتلانتس دبي للإحتفال بعيد الأم،فقدم مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ليطرب الحضور متمنياً عيداً سعيداً لكل أمهات العالم.

نجوى وفارس في الكواليس
وبعد أن أنهى فارس وصلته الغنائية إنتظر نجوى في الكواليس ليبادلها السلام والأمنيات بالنجاح، ويأتي هذا التصرف منه ليؤكد على نهاية أي نوع من الخلافات أو الزعل بينه وبين نجوى بعد أن شهدت علاقتهما توتراً في الفترة الأخيرة.

نجوى تُبكي الحضور
ثم أطلت نجوى لتبدأ وصلتها الغنائية، وسط تفاعل كبير من الجمهور فقد غنت نجوى quot; كما لم تغن من قبل quot; وكانت سعيدة جداً، ووجهت معايدة خاصة لكل الأمهات بمناسبة عيدهم وتمنت أن يبقى العرب متكاتفين، وأن يستيقظوا، فقد حان الوقت ليكونوا يداً واحدة. وغنت بعدها موال خاص أبكت فيه الكثير من الحضور.

وشهد الحفل إقبالاً من معظم الجاليات العربية الموجودة في دبي وحققا نجاحاً لا بأس به بالمقارنة مع كابوس سؤ التنظيم الذي يلاحق معظم الحفلات التي تقام في دبي بالفترة الأخيرة.